Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بايرن ميونيخ يتخوف من رحيل آلابا إلى ريال مدريد أو برشلونة

بايرن ميونيخ يتخوف من رحيل آلابا إلى ريال مدريد أو برشلونة

يتزايد القلق داخل أروقة نادي بايرن ميونيخ الألماني من احتمالية أن يرحل نجم العملاق البافاري السويسري الدولي ديفيد ألابا إلى أي من عملاقي إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة بعد انتهاء عقده في العام 2021.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يتخوف المسؤولون في نادي بايرن ميونيخ الألماني من أن يحاول السويسري الدولي ديفيد آلابا الرحيل إلى أي من عملاقي الدوري الإسباني: ريال مدريد أو برشلونة، وفقا لما نشرته صحيفة بيلد الألمانية.

وينتهي عقد ألابا مع العملاق البافاري في العام 2021، وقد ترك الباب مفتوحا أمام احتمالية رحيله عن أسوار آليانز آرينا في الشهور الأخيرة.

ويزداد قلق بايرن ميونيخ إزاء مستقبل آلابا، 27 عاما، في ظل رغبة الأخير في الاستعانة بوكيل أعمال اللاعبين السوبر بيني زاهافي.

زاهافي البالغ من العمر 76 عاما هو وكيل الأعمال الذي استعان به البولندي الدولي ليفاندوفيسكي في العام 2018 حينما كان يبحث اللاعب عن الرحيل عن صفوف بايرن إلى صفوف فريق ريال مدريد.

اقرأ أيضا: صدمة لجماهير بايرن ميونيخ.. البافاري يعلن إصابة ألابا

وفي أعقاب مفاوضات صعبة، أقنع المسؤولون في بطل الدوري الألماني ليفاندوفيسكي بتمديد عقده مع بايرن ميونيخ، لكن الأخير يخوض الآن معركة شرسة من أجل المحافظة على واحد من أبرز نجومه.

وذكر تقرير بيلد أن جورج والد آلابا يجري الآن مفاوضات مع زاهافي حول التعاون والتنسيق سويا، حيث بدأت العلاقة بين الاثنين قبل 10 سنوات بعد لقاء في إنجلترا.

ويٌعرف زاهافي أيضا بكونه وكيل أعمال البرازيل الدولي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقاله الخيالة البالغ قيمتها 222 مليون يورو من برشلونة إلى العملاق الباريسي في صيف العام 2007.

ولا يعتبر آلابا مصدر القلق الوحيد داخل آليانز آرينا بسبب قرب انتهاء عقده مع الفريق، ولكن ينضم إليه أيضا كل من توماس مولر ومانويل نوير وأيضا ثياجو، حيث تدخل عقود اللاعبين الثلاثة أيضا عامها الأخير مع بايرن ميونيخ في الصيف المقبل.

اخبار ذات صلة