Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالفيديو.. تجاهل ميسي لبيكيه ولاعبي برشلونة قبل مباراة فالنسيا

بالفيديو.. تجاهل ميسي لبيكيه ولاعبي برشلونة قبل مباراة فالنسيا

قبل مباراة فالنسيا وبرشلونة في ملعب الميستايا، كان لاعبو برشلونة يستعدون لعمل حلقة دائرية معتادة لسماع آخر النصائح من قادة الفريق وفي مقدمتهم ميسي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

قبل مباراة فالنسيا وبرشلونة في ملعب الميستايا لحساب الجولة 21 من الدوري الإسباني، كان لاعبو برشلونة يستعدون لعمل حلقة دائرية معتادة لسماع آخر النصائح من قادة الفريق وفي مقدمتهم ميسي، لكن الأخير أتى بسلوك أثار الجدل.

ودعا جيرارد بيكيه لاعبي البلوجرانا كي يلتحقوا بهذه الدائرة، ولكن ميسي رفض أن يدخل فيها مشيحًا بيديه، ورافضًا الاستماع لبيكيه ودعوة الأخير له بأن ينتظم مع باقي اللاعبين.

الموقف استدعى تقارير كانت قد أفادت بأن هناك مشادة حصلت بين لاعبين من الكبار في برشلونة، خصيصًا بعدما تم تسريب لقطات الفيديو الخاصة بالواقعة بواسطة برنامج «كواترو».

شاهد بالفيديو.. ميسي يرفض الانضمام إلى لاعبي برشلونة قبل مباراة فالنسيا


اقرأ أيضًا: مشادة في مران برشلونة

الأمر الذي لا يجب أن يتجاهله سيتين كان الأزمة التي عاشها الفريق يوم الثلاثاء الماضي خلال جلسة المران الصباحية بعد اشتباك اثنين من اللاعبين الكبار في البلوجرانا، ووفقا لما علمته «آس»، عقب اقتراب نهاية مران برشلونة خلال تقسيمة بين لاعبي الفريق، فإن هناك اشتباكًا حدث بين اثنين من اللاعبين الكبار وارتفع صوتهما، فقام زملاؤهما بتهدئة الوضع حتى لا تتفاقم الأمور بين العنصرين المهمين في الفريق.

اخبار ذات صلة