بالصور.. نيمار يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

مازال مصير البرازيلي نيمار غامضا حول النادي الذي سيرتدي قميصه في الموسم المقبل سواء بالبقاء في باريس سان جيرمان أو العودة لبرشلونة

0
%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1..%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1%20%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA%20%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3%20%D8%B3%D8%A7%D9%86%20%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86

أين سيلعب نيمار في الموسم الجديد؟ سؤال ما زال بلا إجابة في ظل ترقب لمعرفة مصير اللاعب من عشاق الكرة العالمية وجماهير نادي برشلونة الإسباني، الراغب في استعادة اللاعب من ناديه الحاليباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسيطر الغموض على مستقبل الموهوب البرازيلي في ظل رغبته الملحة بالعودة إلى برشلونة، وأعلن عن قراره صراحة بمغادرة سان جيرمان في الميركاتو الحالي والعودة إلى ملعب «الكامب نو»، وهو الأمر الذي أدخله في مشكلات كثيرة مع نادي الأثرياء باريس سان جيرمان.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة قبل موسمين وانضم إلى النادي الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي حينذاك في عقده مع برشلونة، وهى الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم حتى الآن، لكنه فشل معه في تحقيق حلمه الأكبر في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ورفض باريس سان جيرمان مؤخراً كل العروض عبر عدد من الوسطاء للتفريط في اللاعب، واشترط القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الحصول على 300 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع اللاعب.

اقرأ أيضاً: خاص| «قدم نيمار اليمنى» تقلق برشلونة.. وقد ينسحب من الصفقة

نيمار يظهر في تدريبات باريس سان جيرمان

وعاد نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم الأحد الماضي، حيث كان موعد بدء تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد، لكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، واكتفى ببعض تمارين اللياقة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي.

وفي نفس هذا اليوم، عقد اللاعب اجتماعا مهما مع مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، وأبلغه فيه برغبته وقراره النهائي، وهو الرحيل عن النادي الباريسي.



وفي ظل هذه المشكلات، وحتى لا يتعرض للعقوبات عاد نيمار اليوم الأربعاء للتدريبات الجماعية لفريقه برفقة زملائه من نجوم الفريق، وانتشرت عبر عدد من وسائل الإعلام العالمية صور اللاعب بجوار النجم الشاب مبابي خلال المران.

وينتظر أن يعلن باريس سان جيرمان خلال ساعات أسماء اللاعبين الذين سيسافرون إلى الصين يوم 23 يوليو الجاري، من أجل بدء الجولة الصيفية للفريق والمشاركة في مباريات الكأس الدولية الودية للأبطال.

وعملت «آس» من مصادرها أن نيمار سيسافر مع زملائه، وقد يشارك في المباراة الودية أمام إنتر ميلان الإيطالي يوم 27 يوليو.

وكانت آخر عروض برشلونة للحصول على توقيع اللاعب عبارة عن دفع 40 مليون يورو بالإضافة للاعبي البارسا: فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي لضم اللاعب.

وأثار نيمار غضب الجماهير الفرنسية مؤخراً بعد تصريحات قال فيها إن أسعد لحظات حياته متمثلة في فوز برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1، قبل موسمين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

.