بالصور| شقيقة كريستيانو رونالدو تواصل إثارة الجدل.. وتسخر من ميسي

أثارت شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الجدل بعد أن سخرت من الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي.

0
%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%7C%20%D8%B4%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9%20%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%88%20%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%20%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84%20%D8%A5%D8%AB%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%84..%20%D9%88%D8%AA%D8%B3%D8%AE%D8%B1%20%D9%85%D9%86%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

واصلت شقيقة البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي، السخرية والنيل من الأرجنتيي الفذ ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني على مواقع التواصل الاجتماعي، لتثير بذلك استياء عشاق البرغوث.


فقد فاجأت إلما أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية (البالون دور) 5 مرات- الرقم الأعلى من نوعه للاعب كرة في العالم بعد ليونيل ميسي الحائز على نفس الجائزة 6 مرات- رواد الشبكات الاجتماعية بنشرها صورة ساخرة للأرجنتيني والتي يظهر فيها وهو يجلس على ركبتيه أمام الدون وكأنه في وضعية خضوع أمام نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق.


وقاد كريستيانو رونالدو صاحب الـ 35 عاما السيدة العجوز إلى الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضي في نهائي دور المجموعات في المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج).


وأحرز رونالدو الملقب أيضا بـ صاروخ ماديرا هدفين من ركلتي جزاء ليقود يوفنتوس إلى صدارة المجموعة، ويتأهل به إلى دور الستة عشر من البطولة الأهم أوروبيًا على مستوى الأندية.


صدام محتمل

خسارة برشلونة التي كان يقوده ليونيل ميسي، المنافس القديم للبرتغالي الدولي في الدوري الإسباني الممتاز (الليجا)، تركت العملاق الكتالوني في المركز الثاني في المجموعة، ما يعني أنه قد يواجه نادي بايرن ميونخ الألماني في دور ثمن النهائي من تشامبيونزليج، وهو صدام لم يكن يتمناه البارسا أو جمهوره بالتأكيد على الأقل في الأدوار الإقصائية الأولى من البطولة.


وكان برشلونة قد ودع دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد خسارته المذلة امام العملاق البافاري في دور رُبع النهائي، بنتيجة ثقيلة 8-2، لتطيح بعدها إدارة الكامب نو بالإسباني كيكي سيتين من منصب المدير الفني وتعين بدلا منه الهولندي رونالد كومان.


وأحدثت تلك الخسارة التاريخية أيضا فوضى عارمة في صفوف برشلونة، حيث أبلغ على إثرها ليونيل ميسي إدارة ناديه برغبته رسميا في الرحيل عن أسوار الكامب نو وكان ذلك في أغسطس الماضي.


لكن عاد البرغوث وعدل عن موقفه بموجب بنود عقده مع البلوجرانا والذي يتضمن شرطا جزائيا ضخما يجب دفعه حال رحيل ليو عن النادي قبل انتهاء عقده.


ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة حتى يونيو المقبل، وهو ما يحق له الدخول في مفاوضات مباشرة مع أي ناد خارج إسبانيا بدء من يناير المقبل.


شقيقة رونالدو تسخر من ميسي

والآن عادت إلما أفييرو شقيقة كريستيانو رونالدو لتثقل كاهل ميسي وتزيد الضغوط النفسية عليه عبر فعلتها الأخيرة.

رونالدو وميسي

بالصور| شقيقة كريستيانو رونالدو تواصل إثارة الجدل.. وتسخر من ميسي

فقد شاركت أفييرو رسما كرتونيا يسخر من نجم منتخب التانجو، حيث يظهر فيه وهو ينحني أمام الدون، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور إنستجرام، في وضعية يبدو فيها البرغوث وكأنه خاضع أمام البرتغالي.


وكتبت شقيقة رونالدو في إشارة منها إلى نجم يوفنتوس: «ملكي! الأفضل على الإطلاق، فخر حياتي».


وحصد هذا المنشور ما يقرب من 40 ألف إعجاب فور مشاركتها الصورة مع 463 ألف من متابعيها على إنستجرام.



صراع مستمر على لقب الأفضل

ويتصارع رونالدو وميسي على مدار 15 عاما على لقب أفضل لاعب كرة قدم على مر العصور.


جدير بالذكر أن رونالدو حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 5 مرات- 4 ألقاب مع ريال مدريد ولقب واحد مع مانشستر يونايتد- فيما لم يحصل ميسي على البطولة نفسها سوى 4 مرات كلها مع برشلونة.


وبينما لا يزال رونالدو يواصل تألقه في الملاعب برغم تقدمه في السن، رفقة يوفنتوس هذا الموسم، لا يظهر ليونيل ميسي بالأداء المطلوب منه رفقة برشلونة هذا الموسم، حيث يحتل البارسا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بفارق 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.


ويقترن اسم رونالدو مؤخرا بالرحيل عن صفوف يوفنتوس، فيما تربط تقارير بينه وبين العودة إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وفي المقابل يقترن اسم ميسي بالرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده فنيا الإسباني المخضرم بيب جوارديولا الذي سبق وأن قاد ميسي فنيا في برشلونة.

.

اخبار ذات صلة