Web Analytics Made
Easy - StatCounter
باكو ألكاسير: عانيت داخل برشلونة.. وعاملوني بشكل سيء جداً

باكو ألكاسير: عانيت داخل برشلونة.. وعاملوني بشكل سيئ جدا

تحدث المهاجم الإسباني باكو ألكاسير عن فترة تواجده داخل برشلونة قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند وكشف عن المعاملة التي تلقاها في كامب نو

حسام نور
حسام نور
تم النشر

اعترف اللاعب الدولي الإسباني باكو ألكاسير، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أنه عاني خلال فترة وجوده في فريقه السابق برشلونة الإسباني وأن هناك أشخاصا تعاملوا بشكل سيئ معه.

وخرج باكو ألكاسير في مقابلة مع برنامج «كي تي خويجيس» الذي تبثه إذاعة «كادينا سير» الكتالونية وتحدث عن الفترة التي قضاها داخل معقل «كامب نو».

وفي هذا السياق، قال ألكاسير عن مرحلته في برشلونة: «من الصعب للغاية اللعب إذا كان هناك لاعبون بحجم ميسي وسواريز ونيمار...».

يلتقى بوروسيا دورتموند أمام برشلونة على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، يوم الثلاثاء المقبل 17 سبتمبر 2019، ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

وحول ما إذا سجل ألكاسير هدفا في مرمى فريقه السابق هل سيحتفل به؟ أجاب: «هذا يعتمد على اللحظة، فأنا أحترم الكثير من الأشخاص في برشلونة الذين تعاملون معي بشكل جيد، ولكن هناك الكثير من الأشخاص أيضا تعاملوا معي بشكل سيئ للغاية».

وتابع: «لقد تصرف زملائي في الفريق معي دائما بشكل جيد جدا وأيضا أفراد النادي وجزء من الجماهير. وكما هو الحال في أي عمل، إذا وثق بك الناس فأنت تقدم أفضل ما لديك، وإذا لم يثقوا بك فلن تقدم ذلك، وبالنسبة لي من المهم جدا أن أرى علامات على تلك الثقة، وفي النهاية لم يكن هناك الكثير من الناس لديهم هذه الثقة في».



وعن تألقه سواء مع بوروسيا دورتموند أو المنتخب الإسباني، أضاف: «من الجيد أن يتحدثوا عنك لأنك تسجل الأهداف، وأتمنى أن أحافظ على مواصلة التسجيل يوم الثلاثاء».

وأكمل حول المعاملة التي يلاقيها داخل بوروسيا دورتموند: «إنهم يعاملونني بشكل جيد للغاية، سيكون المشجعون متحمسين للغاية في المباراة المقبلة وستمتلئ المدرجات، واللاعبون أيضا سيكونون متحمسين للغاية».

وواصل متحدثا عن بداية برشلونة المتخبطة في الليجا: «لقد كانت بداية معقدة ولكن بالتأكيد سيكون رد الفعل قويا للغاية، ليس فقط بسبب هوية النادي ولكن أيضا بسبب جودة اللاعبين لديهم، فناد مثل برشلونة لديه الحق في التفكير في المنافسة والحصول على جميع البطولات».

يمكنك أيضا قراءة: ميسي يعود لتدريبات برشلونة.. هل يشارك أمام بوروسيا دورتموند؟

وأشاد بزميله السابق ليونيل ميسي: «من الواضح أن لاعب بهذا المستوى يعتبر مهما جدا للفريق، والنادي دائما ما يلجأ إليه لمعرفة رأيه في القرارات، فعليك أن تسمع لهذا النوع من الآراء للاعب مثل ميسي، وأتمنى أن يعود يوم السبت المقبل وليس الثلاثاء (قال ضاحكا)».

واختتم بمدح البرازيلي نيمار دا سيلفا: «إنه لاعب رائع، وجميع اللاعبين يريدون اللعب في برشلونة، ولكنه لم يتمكن من ذلك ويجب أن يخوض هذا الموسم بحقيقة ذلك».

اخبار ذات صلة