Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
باريس سان جيرمان ينضم ليوفنتوس وتشيلسي في الصراع على أشرف حكيمي

باريس سان جيرمان ينضم ليوفنتوس وتشيلسي في الصراع على أشرف حكيمي

كشفت بوابة «بي إس جي تاك» الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع الظهير المغربي أشرف حكيمي من نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

لا يزال المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني المعار إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أحد أكثر الأسماء إثارة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل بعد توقف سريان الموسم 2019-2020 بسبب تفشي وباء فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف علميا باسم «كوفيد-19».

وتألق أشرف حكيمي بشكل كبير في الدوري الألماني «بوندسليجا» رفقه بوروسيا دورتموند خلال موسمه الثاني معه على سبيل الإعارة، وهو الأمر الذي جعله محط أنظار الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، رغبة في الحصول على خدماته من ناديه ريال مدريد.

وفي إيطاليا، هناك العديد من الأنباء التي تشير إلى أن نادي يوفنتوس سيقوم بتقديم عرض مستقبلي لضمه، أما في إنجلترا فقد كشفت صحيفة «ديلي ميرور» أن نادي تشيلسي مهتم أيضا بالتعاقد معه.

واليوم الأربعاء، خرجت بوابة «بي إس جي تاك» الفرنسية، القريبة من نادي باريس سان جيرمان، لتؤكد على اهتمام نادي العاصمة الفرنسية به وسيدخل في الصراع في المزاد على ضمه.

وفي الحقيقة، كانت إعارة أشرف حكيمي، البالغ من العمر 21 عاما، إلى بوروسيا دورتموند خلال موسمين ناجحة للغاية وأتت بثمارها لكل الأطراف المشتركة بها سواء اللاعب نفسه بالحصول على دقائق لعب، وبوروسيا دورتموند الذي استفاد من موهبة وتألق اللاعب، وكذلك ريال مدريد الذي استفاد من زيادة القيمة السوقية للاعبه في ظل صعوبة منحه مشاركة أساسية خلال العامين الماضيين.

اقرأ أيضا: 12 «صداعًا» في رأس زين الدين زيدان

وشارك المغربي حكيمي حتى الآن مع بوروسيا في 65 مباراة حاصلا على 5249 دقيقة، محرزا خلالهما 10 أهداف وصانعا 17 تمريرة حاسمة على المرمى وساهم في فوز فريقه بلقب كأس السوبر الألماني.

لقد صرح اللاعب بالفعل في عدة مناسبات أنه يريد إعطاء الأولوية لإمكانية الحصول على عدد أكبر من الدقائق في القرار المستقبلي الذي يمكنه اتخاذه. وهذا الأمر يعقد الأمور على النادي الملكي في تحقيق ذلك، في ظل وجود داني كارفاخال على الجانب الأيمن ومارسيلو وفيرلاند ميندي على الجبهة اليسرى، من أجل الاحتفاظ به لمدة أكبر داخل معقل «سانتياجو برنابيو» واقناعه بالتجديد حيث سينتهي عقده في صيف 2021 وسيمكنه الرحيل مجانا.

اخبار ذات صلة