باريس سان جيرمان يستقر على بديل نيمار

شهدت الشهور الماضية انتشار عدة شائعات تتعلق بمستقبل نيمار دا سيلفا، بعضها تحدث عن رغبة اللاعب في العودة إلى برشلونة، والبعض الآخر تحدث عن اهتمام ريال مدريد به.

0
%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3%20%D8%B3%D8%A7%D9%86%20%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%B1%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84%20%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدة شائعات تتعلق بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا رفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعضها تحدث عن رغبة اللاعب في العودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، والبعض الآخر تحدث عن اهتمام ريال مدريد به.

وأمام تلك الشائعات التي زادت حدتها في الفترة الأخيرة وإثر عودة نيمار إلى حامل لقب الدوري الفرنسي؛ اجتمع بليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، لتناول ملف مستقبله، وأخبره الأخير بأن مسألة رحيله عن الفريق هذا الصيف تُعد معقدة في الفترة الراهنة، هذا بالإضافة إلى تعرضه لعقوبة مالية إثر تأخره في الانضمام إلى المعسكر التحضيري للفريق رفقة بقية زملائه.

وعلى الرغم من تمسك إدارة العملاق الباريسي باللاعب ورفضها عودته إلى «البلوجرانا» خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن هناك أنباء تؤكد على استقرار الإدارة الباريسية على بديل لنيمار.

اقرأ أيضًا: نيمار يتغنى بميسي وفينيسيوس جونيور ويكشف أصعب لاعب واجهه

وفي هذا السياق أفادت بعض التقارير الصحفية الفرنسية بأن باريس سان جيرمان استقر على الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، ليتعاقد معه خلال الفترة الحالية، هذا في حالة تعرقل قضية نيمار ورحيل اللاعب عن الفريق.

وأضافت التقارير نفسها بأن صانع ألعاب «البيانكونيري» هو الخيار الأول للمدير الرياضي للنادي الباريسي ليحل محل مواطنه نيمار، والذي يضغط بقوة في الفترة الحالية للرحيل.

جدير بالذكر أن الموسم الماضي لم يكن بالسهل على ديبالا، إذ ابتعد اللاعب عن التشكيلة الأساسية للفريق في العديد من المباريات، ولم يشارك بنفس عدد الدقائق التي شارك بها خلال المواسم الماضية، وهو ما قد يدفعه للتفكير في أي عرض آخر مقدم له.

وعلى الرغم من هذا؛ إلا أن تعاقد إدارة «السيدة العجوز» مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري قد يدفعه للاستمرار رفقة الفريق ومحاولة إثبات نفسه واقتناص مركز بتشكيلة الفريق الأساسية.

.