بارتوميو يتناول الملفات الشائكة ببرشلونة.. ويحسم موقف نيمار

بارتوميو يتناول الملفات الشائكة ببرشلونة.. ويحسم موقف نيمار

يمتثل حاليًا جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أمام وسائل الإعلام المختلفة للحديث عن عدة ملفات شائكة منها ملف نيمار وجريزمان

محمد سعد
محمد سعد

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تُفيد بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا يود الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي والعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

ويقام في الوقت الحالي فعاليات مؤتمر صحفي يقوده جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، للحديث عن العديد من الملفات الشائكة بالنادي، يأتي هذا قبل تقديم فرينكي دي يونج لاعبًا جديدًا بصفوف الفريق.

وكشف بارتوميو في تصريحاته عن رغبة جناح «السيليساو» في الرحيل عن بطل فرنسا، والذي بدوره يرفض تلك المسألة، وفي هذا السياق قال: «نيمار يود الرحيل، ولكن باريس سان جيرمان يرفض رحيله».

وعن احتمالية حسم ملف نيمار من عدمه خلال الأيام المقبلة تابع: «رحيل جوردي ميستري ليس له علاقة بنيمار، إذ تكون هناك الكثير من الاختلافات والتناقضات في كل مجلس تنفيذي وكانت هناك اختلافات في القسم الرياضي، ولهذا قرر ترك منصبه، أشكره على العمل الذي قام به معنا، ندرك تمامًا أن نيمار يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكن نعلم أيضًا أن النادي الباريسي لا يرغب في رحيله».

إقرأ أيضًا: بارتوميو يكشف عن أولى خطوات برشلونة لضم جريزمان

وأما بالنسبة إلى المقارنة بين نيمار وجناح الفريق عثمان ديمبلي، أضاف: «ديمبيلي لاعب شاب وموهوب ومختلف عن الكثير من اللاعبين، في الحقيقة هو يروق لي كما هو، وأعتبره أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم وأعتبره أفضل من نيمار».

ولم تكف أسئلة الحاضرين عن عودة نيمار، ولهذا قرر بارتوميو حسم هذا الأمر قائلًا: «حسنًا، لا نتحدث أبدًا عن لاعبي فرق أخرى، وسأكرر الأمر مرة أخرى، ندرك أن نيمار يود الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكن نعلم أن باريس سان جيرمان لا يرغب في رحيله».

اخبار ذات صلة