Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بارتوميو: قرار لعب مباراة نابولي بدون جمهور كلفنا 6 ملايين يورو

بارتوميو: قرار لعب مباراة نابولي بدون جمهور كلفنا 6 ملايين يورو

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب مايا بارتوميو أن النادي سيتعرض لخسارة مادية بقيمة ستة ملايين يورو بسبب قرار لعب مباراة نابولي بدون جمهور.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

كان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن، صباح اليوم الثلاثاء، عن إقامة مواجهة فريقه أمام نظيره فريق نابولي الإيطالي، المقرر إقامتها في الثامن عشر من مارس الجاري على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا في إسبانيا خلال الأيام الماضية.

وخرج جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، بتصريحات خلال تواجده في النادي الرياضي «سيركلو إكويستري» المتواجد في إقليم كتالونيا، وذلك عقب القرار النهائي بخوض المباراة بدون جمهور، معترفًا أن النادي سيضحي ماليًا بقيمة 6 ملايين يورو ولكنهم مجبرون على ذلك.

اقرأ أيضا: برشلونة يستعد بـ13 لاعبًا فقط من الفريق الأول لمواجهة ريال مايوركا

وفي هذا الصدد، قال بارتوميو: «التوصية باللعب بدون جمهور اتخذناها كالتزام، ونحن نأسف بشدة للجماهير ولعالم كرة القدم، ولكن علينا أن نكون أكثر مسؤولية، لقد كنا نريد اللعب أمام جمهورنا ولكن الحكومة أصدرت مرسوما بإقامة مباريات الدوري بدون جمهور، وسيصل لاعبو نابولي بأمان بالرغم من إغلاق الطيران».

وأضاف حول الخسائر المادية: «هذا الأمر ثانوي، لأن الصحة تأتي في المقام الأول، وبعد ذلك يمكن حساب الضرر المالي الذي يقدر بستة ملايين يورو».

ومزح بارتوميو حول رفع بعض الجماهير ضده رايات بيضاء تطالبه بالرحيل، قائلا: «إذا لعبنا بدون جمهور فلن يكون هناك رايات بيضاء، ولكن هذا أمر طبيعي، فأنا أيضا أخرجت راية بيضاء عندما تم بيع رونالدو نازاريو إلى إنتر ميلان»، مكررًا أن الخسارة المادية «بقيمة 6 ملايين يورو».

اخبار ذات صلة