Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد.. قرار جديد بشأن إصابة اللاعب

انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد.. قرار جديد بشأن إصابة اللاعب

تاكد بشكل رسمي انتهاء موسم الموهوب البلجيكي إيدن هازارد مع فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم الجاري في أعقاب الإصابة التي عاودته مؤخرًا

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

بشكل رسمي انتهى موسم الموهوب البلجيكي إيدن هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسباني، بعدما أعلن النادي عن أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وتسببت في تكرار ابتعاده عن مباريات الفريق.

وشاهد إيدن هازارد، من المدرجات، مساء الأحد، فوز فريقه على غريمه التقليدي برشلونة بثنائية نظيفة في مباراة كلاسيكو الأرض التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي تراجع للمركز الثاني.

وغاب هازارد لفترة طويلة منذ بداية الموسم قبل أن يعود مؤخرًا ويشارك أساسيًا ضد سيلتا فيجو ويصاب من جديد ضد ليفانتي ويفقد ريال مدريد أهم صفقاته الصيفية.



وكان هناك خلاف في الأسبوعين الماضيين حول طريقة علاج اللاعب سواء بالخضوع لجراحة أو العلاج ببعض الأدوية والتدريبات، قبل أن يستقر الفريق الطبي بالنادي على ضرورة خضوع اللاعب لجراحة لإنهاء معاناته بشكل نهائي.

ويعاني هازارد من شق في الشظية في كاحل قدمه اليمنى، وكان اللاعب قج غادر مباراة ليفانتي على ملعب «سويداد دي فالنسيا»، في الدقيقة 66 ونزل بدلا منه زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

اقرأ أيضاً: رد ساخر من سيرجيو راموس على انتقادات بيكيه بعد فوز ريال مدريد

ريال مدريد يحسم مصير هازارد من إجراء الجراحة ويحدد موعد عودته

وكشف ريال مدريد أن إيدن هازارد سيتوجه إلى مدينة دالاس الأمريكية هذا الأسبوع من أجل الخضوع لجراحة على يد أحد أكبر الأطباء المتخصصين، وبعدها سيغيب لفترة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر مما يعني أن موسم اللاعب قد انتهى بشكل شبه رسمي هذا الموسم.

واتخذ ريال مدريد واللاعب قرارا نهائيا، بإجراء الجراحة وسيتوجه اللاعب يوم الخميس المقبل إلى دالاس، للخضوع للعملية الجراحية.

كانت إذاعة «أواندا سيرو» الإسبانية قد كشفت عن خبر سفر اللاعب لأمريكا لإجراء جراحة، قبل أن يؤكده بعد ذلك ريال مدريد، ورغم ذلك يرفض النادي تقديم أي تفاصيل حول العملية في الوقت الحالي، ولكن فترة غياب اللاعب ستتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر، مما يجعل من الصعب على هازارد اللعب مرة أخرى هذا الموسم بقميص ريال مدريد.

اقرأ أيضاً: الشك يسيطر على ريال مدريد بسبب هازارد



وسيكون في إمكان هازارد المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقررة في الصيف المقبل، ويشارك بها منتخب بلجيكا، حيث يعول روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، والذي كان حاضراً في في مباراة الكلاسيكو باستاد سانتياجو بيرنابيو، الكثير على اللاعب.

الجدير بالذكر أن مثل هذه العمليات الجراحية في الولايات المتحدة ليست جديدة على ريال مدريد، حيث سبق أن سافر الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم الملكي السابق، ويوفنتوس الإيطالي الحالي، إلى مدينة شيكاغو، للتعافي من فتق في الظهر حيث خضع لجراحة مع الدكتور ريتشارد فيسلر، كما زار الهولندي فان نيستلروي، مهاجم ريال مدريد السابق أيضاً، مدينة كولورادو للتعافي من إصابته في الركبة مع الدكتور ستيدمان.

اخبار ذات صلة