Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
انتفاضة في عالم كرة القدم من أجل دعم ماركو أسينسيو

انتفاضة في عالم كرة القدم من أجل دعم ماركو أسينسيو

تعرض لاعب ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو لإصابة خطيرة في الركبة اليسرى، الأمر الذي استدعى العديد من اللاعبين والأندية من أجل تقديم دعمهم للاعب

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

استطاع فريق ريال مدريد الإسباني اليوم التغلب على نظيره آرسنال الإنجليزي في الجولة الثانية من بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وتعرض الجناح الأيسر الإسباني ماركو أسينسيو لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى أدت إلى تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، ليخرج اللاعب على الفور محمولا على محفة وقد بدا على ملامحه شعوره بالألم الشديد.

وكان أول من سعوا لمواساة اللاعب، حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس والذي كتب له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ما يلي: «أحيانا الحياة تضطرنا اضطرارًا لأن نمر بمواقف لم نكن لنتوقعها، ولكن ما حدث لك هو مجرد تحد جديد عليك تخطيه، فما زال المستقبل أمامك والأيام أمامنا كثيرة حتى نراك مرة أخرى على العشب ونستمتع برؤيتك وأنت تلعب، تشجع يا صديقي ولا تستسلم».



ونجد أيضا أن نادي مايوركا الإسباني، والذي نشأ اللاعب في صفوفه منذ الصغر حتى باعه لصالح نادي ريال مدريد في صيف عام 2015، قام بوضع منشور له على «تويتر» يواسي فيه اللاعب وقال: «تشجع يا فتى وكن قويا كما أنت دائما، ونحن على ثقة تامة أنك ستعود أقوى أكثر من أي وقت مضى».


وأيضا نجد نادي ليفانتي الإسباني قد قام بمواساة اللاعب بمنشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بالإضافة أيضا إلى نادي إسبانيول والذي لعب أسينسيو في صفوفه لمدة موسم واحد معارا من ريال مدريد، حيث كتب قائلا: «من نادي إسبانيول نقدم دعمنا الشديد للاعبنا السابق بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، ونحن على ثقة أنك ستعود أقوى كثيرا من ذي قبل، ومن كل أرجاء النادي نقول لك إلى الأمام أيها البطل».


كذلك نجد المنتخب الإسباني لكرة القدم قدم أيضا دعمه للاعب على حسابه، وهذا بالإضافة إلى ما نشرته «لا ليجا» على حسابها من عبارات تدعم بها اللاعب وتدعوه للتفاؤل والأمل.
اقرأ أيضًا: إصابة ماركو أسينسيو.. مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...