Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
الشوط الاول
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
19:00
برشلونة
نابولي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
18:00
انتهت
النصر
الهلال
19:00
الشوط الاول
يوفنتوس
أولمبيك ليون
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
15:45
السد
الدحيل
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
15:45
انتهت
الريان
السيلية
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
الوجوه الجديدة في ريال مدريد لا تقدم أي جديد

الوجوه الجديدة في ريال مدريد لم تقدم أي جديد

يبدو أن الصفقات التي عقدها النادي الملكي من أجل لاعبيه الجدد لم تأتِ بثمارها حتى الآن رغم المباريات التي لعبها الفريق خلال الفترة التحضيرية الحالية من أجل الموسم المقبل

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

استطاع نادي ريال مدريد الإسباني ضم العديد من أهم نجوم كرة القدم في هذا الموسم من سوق الانتقالات الصيفية والذي يأتي على رأسهم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، والصربي لوكا يوفيتش.

ويواجه الفريق الملكي اليوم نظيره النمساوي ريد بول سالزبورج على ملعب الأخير في مباراة ودية وذلك قبل المواجهة الودية الأخيرة أمام فريق نادي روما الإيطالي يوم الأحد المقبل، على أن تبدأ كتيبة الميرينجي أولى مبارياتها في الدوري الإسباني الممتاز في منتصف الشهر الجاري.

وحتى الآن نجد أن الصفقات التي عقدتها إدارة الميرينجي من أجل لاعبيها الجدد في هذا الميركاتو الصيفي لم تأتِ بثمارها المرجوة، ونجد أن لاعبين مثل هازارد ويوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي لم يقدموا الأداء المنتظر منهم حتى الآن خلال مباريات فريقهم في الفترة التحضيرية للموسم المقبل.

اقرأ أيضا: زيدان غير المتوقع.. ريال مدريد يواجه سالزبورج بخطة جديدة

وفي حالة اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، والذي تضع عليه إدارة الميرينجي آمالا عريضة في قيادة الفريق الملكي نحو حصد الألقاب والبطولات، فقد لعب نحو 60% من إجمالي عدد الدقائق التي لعبها الفريق حتى الآن (قبل مباراة ريد بول سالزبورج) في الفترة التحضيرية الحالية من أجل الموسم المقبل، إلا أن أداء هازارد خلال مباريات الفريق الأخيرة لم يكن كما توقع الكثيرون، فهو حتى الآن لم يسجل ولو هدف واحد، أو حتى ساهم في صناعة هدف، كذلك لم يكن يشكل أي ضغط يذكر على الفرق المنافسة، ولذلك فإن اللاعب مطالب ببذل الكثير في المستقبل وخاصة في المواجهة الأولى للفريق في الدوري الإسباني التي ستكون أمام سيلتا فيجو.

أما في حالة الصربي يوفيتش والفرنسي ميندي، فقد حالفهما سوء الحظ، ونجد المهاجم يوفيتش مثلا لم يحظَ بأي فرصة لتسجيل هدف، خاصة في الشوط الثاني من مباراة الريال ضد بايرن ميونيخ، كما أن إجمالي عدد الدقائق التي لعبها حتى الآن وصلت إلى 88 دقيقة، وهو ما يعاد 19,6% من عدد التي الدقائق التي لعبها فريقه، وبذلك أيضا يتضح أن يوفيتش لم يلعب الدقائق الكافية حتى يثبت نفسه للجميع.

وفي حالة المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي، فإنه قد أعطى إشارات لتألقه في المستقبل وربما أثبت أن له ميولا دفاعية قد تتفوق على المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو، وذلك بعدما لعب ميندي مع فريقه في الشوط الثاني من مواجهة بايرن ميونيخ والشوط الأول من لقاء أرسنال، ما يعني أنه لعب 20% من إجمالي عدد الدقائق التي خاضها الميرينجي منذ بدأ الفترة التحضيرية.

من ناحية أخرى، نجد أيضا أن ثمة العديد من الوجوه الجديدة التي تألقت خلال هذه الفترة مثل البرازيلي رودريجو جويس، والياباني تاكيفوسو كوبو.

اخبار ذات صلة