الميركاتو الشتوي وقمة إنجلترا الأبرز عالميا

كل ما تداولته الصحف العالمية في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا بشأن الأحداث الكروية اليوم الخميس إذ قمة كبيرة في بريطانيا بين السيتي وليفربول والميركاتو الشتوي يشعل الأجواء في إسبانيا وإيطاليا

0
%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AA%D9%88%D9%8A%20%D9%88%D9%82%D9%85%D8%A9%20%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7

ركزت الصحف العالمية الصادرة اليوم الخميس على فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي ستحمل معها مفاجآت كبيرة لكل الأندية الأوروبية الكبيرة في إسبانيا، إيطاليا وإنجلترا؛ ومن جانب آخر قمة مانشستر سيتي - ليفربول المقرر لها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين منبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إسبانيا

بداية مع إسبانيا مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» التي جاءت عناوينها كالآتي: «خمسة تعاقدات، البارسا يريد تعزيز وتجديد دماء الفريق في عام 2019، وذلك بالتعاقد مع حارس، ومدافع، ولاعبي خط وسط، ورأس حربة، دي يونج ورابيوت على رأس القائمة، التي يعمل على تحضيرها سيجورا وأبيدال منذ عدة أشهر».

فيما جاءت عناوين صحيفة «سبورت» بهذا الشكل: «شهر يناير ساخن، طريق مفتوح لضم رابيو، البارسا أصبح بإمكانه التفاوض مع أدريان بلا موانع قانونية، هجوم لضم دي يويج، البارسا يحضّر للتعاقد مع الموهبة الواعدة، المغادرين: منير، دينيس، فيرمايلين يمكن أن يغادروا في الشتاء الحالي أو في الصيف، وميسي يعود للفوز بالأبطال».

إنجلترا

ومن إسبانيا في رحلة سريعة إلى بريطانيا مع صحيفة «ميترو» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «اللمسة السحرية.. أوليه يعادل رقم السير مات بازبي، وذلك بعد تسجيل البديل لوكاكو ليضمن بذلك الفوز الرابع، كلوب: الجماهير لم تحتفل بعد، تشيلسي يتعاقد مع الرائع بوليسيتش في صفقة تقدر بـ58 مليون إسترليني».

ومع صحيفة «تليجراف» التي تناولت الأمور الآتية: «التأثير الفوري، البديل لوكاكو يسجل بعد 38 ثانية ليضمن لسولسكاير الفوز الرابع على التوالي، جوارديولا: «هذا اللقاء يعادل نهائي بالنسبة لنا. بالنسبة لهم لا شيء تغير».. كلوب: «هذا مازال أصعب لقاء يمكننا لعبه».

فيما جاءت عناوين صحيفة «ذا صن» بهذا الشكل: «رافع الأثقال، أوليه جعل حتى لوكاكو يسجل، اللقاء الكبير المنتظر.. 29 عامًا من دون تحقيق لقب هو مدة كبيرة، وستجعل الضغط عليهم، بوليسيتش يوقع، إيدين هو الهدف القادم».

ومع صحيفة «تايمز» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «من الممكن تحطم ليفربول، جوارديولا يقول إن دفاع 29 عامًا من دون لقب سيسبب المتاعب للمتصدرين، سولسكاير يمدد البداية الرائعة، وتشيلسي يتعاقدون مع بوليسيتش».

وأخيرا مع صحيفة «ديلي إكسيربيس» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «أصعب لقاء في العالم، السيتي مازال على القمة في تقدير كلوب، أوليه يعادل رقم السير مات بازبي، تشيلسي يحصل على بوليسيتش».

إيطاليا

ومن بريطانيا إلى إيطاليا مع صحيفة «توتو سبورت» التي جاءت عناوينها بهذا الشكل: «رامسي نعم، مبابي من يدري؟ باراتيشي: تأكيد على الويلزي، دي ليخت وحلمه ..المدير الفني ليوفنتوس في دبي حيث يحصل رونالدو اليوم جائزة جلوب سوكر».

ومع صحيفة «كورييري ديلو سبورت» التي عنونت بهذا الشكل: رامسي فوراً ..يوفنتوس يقترب أكثر من أجل ضربة يناير .. البيانكونيري لا يمكن إيقافه، باراتيشي يضغط على الويلزي الذي ينتهي عقده في يونيو ..الفكرة هي تسريع الأمور وإحضاره إلى تورينو فوراً بفوزه على منافسه باريس سان جيرمان».

وأخيرًا مع صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» التي تناولت الأمور الآتية: يبدأ السوق .. باريلا، تحدي إنتر ونابولي .. بدأت المفاوضات لجوهرة كالياري الذي يبلغ قيمته 50 مليونًا، الخطر الإنجليزي ..يوفنتوس بين رامزي وترينكاو ..البيانكونيري يعمل للتعاقد مع الويلزي بشكل حر».

.