Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
18:00
انتهت
النصر
الهلال
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
13:30
الغرافة
الخور
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
15:45
السد
الدحيل
15:45
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
15:45
انتهت
الريان
السيلية
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
17:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
الليجا| ريال مدريد يتحدى الإصابات وتربص برشلونة

الليجا| ريال مدريد يتحدى الإصابات وتربص برشلونة

تستأنف منافسات الدوري الإسباني، بعد فترة التوقف الدولي الثانية في الموسم، الجمعة في بداية الجولة التاسعة ويبدأها ريال مدريد ضد مايوركا

إفي
إفي
تم النشر

تعود منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فترة التوقف الدولي الثانية في الموسم حيث تنطلق الجمعة الجولة التاسعة التي يخوضها ريال مدريد بتحدي تجاوز أزمة الإصابات التي تواجهه وتعزيز الصدارة حين يحل ضيفا على مايوركا، بينما يتطلع برشلونة على ملعب إيبار لاستكمال سلسلة الانتصارات، فيما يهدد فالنسيا مضيفه أتلتيكو مدريد الذي يعاني من نزيف النقاط في آخر جولتين.

وتسببت الارتباطات الدولية في تفاقم أزمة الإصابات لدى الريال بإصابة الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش لينضما للألماني توني كروس المصاب قبل فترة التوقف التي أرهقت كاسيميرو وفيدي فالفيردي لمشاركتهما مع منتخبي البرازيل وأوروجواي على الترتيب.



ويبدو أن مايوركا الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء يستعد لخوض معركة السبت أمام الريال متصدر البطولة بـ18 نقطة والذي لا يخسر في الليجا على ملعب مايوركا منذ أكثر من 13 عاما، كما أنه يستضيف الملكي منتشيا بعد فوزه على إسبانيول الجولة الماضية ليضع حدًا لسلسلة نتائجه السيئة بعد خمس هزائم وتعادل رغم استمراره في منطقة الهبوط بالمركز الـ18 بسبع نقاط.

يمكنك أيضًا قراءة: أسطورة لن تنتهي.. ميسي يتسلم الحذاء الذهبي السادس بعمر الـ 32

وقد يدفع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بخاميس رودريجيز أساسيًا لتدربه خلال الفترة الماضية وعدم سفره للانضمام لمنتخب كولومبيا.

برشلونة يتربص تعثر ريال مدريد

أما برشلونة الوصيف بفارق نقطتين خلف الميرينجي فسيحاول تحقيق انتصاره الرابع على التوالي في الليجا، ويأمل في تعثر الريال لينتزع الصدارة عندما يحل السبت ضيفا على إيبار الذي لم يخسر أمامه قط، فدائما ما يخرج الفريق الكتالوني منتصرا من لقاءاته أمام إيبار باستثناء آخر لقاء بينهما في الموسم الماضي والذي انتهى بالتعادل 2-2.



وأمام إيبار الذي لم يخسر في آخر مباريات بالليجا ويحل بالمركز الـ14 بتسع نقاط، سيفتقد مدرب البرسا إرنستو فالفيردي لخدمات جيرارد بيكيه والفرنسي عثمان ديمبيلي للإيقاف.

كتيبة أتلتيكو مدريد تنصب الكمين لفالنسيا

ويستضيف «واندا متروبوليتانو» السبت أيضًا مواجهة ساحنة بين أتلتيكو مدريد الثالث بفارق نقطة خلف برشلونة وفالنسيا الثامن بـ12 نقطة، حيث تسعى كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لوقف نزيف النقاط بعد تعادلها في آخر مباراتين، في حين يتطلع فريق «الخفافيش» لمواصلة الانتصارات بعد فوزه في آخر لقاءين وتعادله في الجولتين السابقتين.

وسيفتقد أتلتيكو في اللقاء لجهود لاعبه المونتنيجري ستيفان سافيتش للإصابة.



وتنطلق الجولة الجمعة حينما يستضيف غرناطة مفاجأة الموسم والذي يحتل المركز الرابع بـ14 نقطة أوساسونا وهدفه العودة للانتصارات بعد خسارته أمام ريال مدريد في الجولة الماضية.

وتجمع باقي مباريات الجولة خيتافي مع ليجانيس السبت، بينما تختتم الأحد بمواجهات ألافيس مع ليجانيس، وريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وإسبانيول مع فياريال، وأثلتيك بلباو مع بلد الوليد، وإشبيلية مع ليفانتي.

اخبار ذات صلة