Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
اللعب في الكلاسيكو أم تمثيل منتخب إسبانيا.. ماذا يختار أنسو فاتي؟

اللعب في الكلاسيكو أم تمثيل منتخب إسبانيا.. ماذا يختار أنسو فاتي؟

أنسو فاتي جوهرة برشلونة على بعد خطوة من حيازة الجنسية الإسبانية، ووفق هذا فإنه سيكون ممكنًا أن يلعب لصالح إسبانيا لكن الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة معطى هام.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أنسو فاتي جوهرة برشلونة على بعد خطوة واحدة من حيازة الجنسية الإسبانية، ووفق هذا فإنه سيكون من الممكن أن يلعب لصالح منتخب إسبانيا كما ذكرت «آس» سابقًا.

الاتحاد الإسباني يعمل على هذا الأمر، والآن لاعب برشلونة المولود في غينيا بيساو، ينتظر توثيق طلبه الجنسية في السفارة، وكل شيء يسير على ما يرام.

وفور أن يحصل أنسو فاتي على الجنسية المزدوجة، تركيز الاتحاد سيكون منصبًا على إشراكه في كأس العالم تحت 17 عامًا في البرازيل، الذي يجري بين يومي 26 أكتوبر و17 نوفمبر، وهنا يزيد الصراع.

فلقاء ريال مدريد وبرشلونة سيكون يوم السابع والعشرين من أكتوبر، بعد يوم واحد من انطلاق البطولة، لابد أن يتخذ فاتي قراره بهذا الصدد.


يمكنك أيضًا قراءة: تشافي عن أنسو فاتي: نحن أمام لاعب يمكنه صناعة التاريخ

ديفيد خوردو، مدرب منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا أكد في برنامج «اللارجيرو» على إذاعة «سير» تصميم الاتحاد على أنسو فاتي، فقال: «إنه يمتلك القدرة على اللعب في أي فريق، ولكن إذا كان يرغب في اللعب لإسبانيا، فنحن نفعل كل شيء ممكن من أجل أن يكون معنا في أقرب وقت، على الرغم من عدم حديثي معه إلى الآن، أعرف أنه يريد اللعب لإسبانيا، نحن جميعًا متفقون على السعي من أجله».

وأعلنت إسبانيا قائمة مكونة من 50 لاعبًا سيتم اختيار 21 منهم للسفر إلى البرازيل، أنسو فاتي هو أهم اسم، وعن هذا يقول خوردو: «فكرة أن أنسو فاتي قد يصل للعب البطولة مثيرة للأمل، ولكننا لا نستطيع الاعتماد عليه في الوقت الراهن لأن الأمر لم يحسم بعد، إنى فتى يعيش من أجل كرة القدم، زملاؤه يتحدثون بإعجاب عنه».
اقرأ أيضًا: أنسو فاتي يدخل التاريخ في أول مباراة له مع برشلونة بدوري الأبطال

اخبار ذات صلة