Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي

الكلاسيكو ووقت زهانج وصراعات البريميرليج أبرز ما جاء في صحف أوروبا

جولة صباحية في أهم ما تناولته الصحف الرياضية الأوروبية وأبرز القضايا التي ناقشتها بداية من الحديث عن الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد ووصول رئيس جديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اهتمت الصحف الأوروبية الرياضية، الصادرة صباح السبت، بالعديد من القضايا؛ أبرزها آخر استعدادات نادي برشلونة لمباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام نادي ريال مدريد، ووجود إدارة جديدة في نادي إنتر ميلان الإيطالي، وتطورات الصراع في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إسبانيا

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم على قوة الأوروجواياني لويس سواريز، وكونه سيصبح قائد هجوم برشلونة في الكلاسيكو الإسباني، في غياب ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» ركزت على قوة الأوروجواياني لويس سواريز في هجوم نادي برشلونة قبل الكلاسيكو، حيث جاء عنوانها الرئيسي: «الكابوس الآخر للأبيض»، في إشارة إلى سواريز، حيث تمكن مهاجم منتخب أوروجواي من تسجيل ستة أهداف في تسع مواجهات سابقة أمام ريال مدريد.

صحيفة «سبورت» من جانب جاء عنوانها الرئيسي: «متعطشون»، وأشارت إلى أن غرف ملابس برشلونة لا تثق في أن ريال مدريد يمر بلحظة سيئة، لكنهم يرون أن الفوز سيؤثر بشدة على منافسهم التاريخي.

وتطرقت كذلك الصحيفة إلى تصريحات لويس سواريز بأن برشلونة عليه استغلال الفترة السيئة التي يمر بها ريال مدريد، واستغلال الهفوات الدفاعية من جانب راموس ومارسيلو.

إيطاليا

الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة صباح السبت ركزت بصورة رئيسية على تولي الصيني ستيفن زهانج رئاسة إنتر ميلان الإيطالي، والصراع القوي على الدوري الإيطالي.

صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» جاء عنوانها الرئيسي: «إنذار ميلانو.. ليوناردو يشير إلى جاتوزو» الإدارة تريد تحقيق النتائج وضمان مكان في دوري الأبطال.

كما تطرقت الصحيفة إلى تولي ستيفن زهانج رئاسة نادي إنتر ميلان: حيث جاء في عنوان آخر: «حلم الإنتر: زهانج يشير إلى العالم»، الصيني صاحب الـ 27 عامًا هو الرئيس ويريد النيراتزوري في المقدمة، إيطالي واحد في مجلس الإدارة.

صحيفة «كوريري ديلو سبورت» جاء عنوان صفحتها الرئيسية: «وقت زهانج» خروج توهير، وابن سونينج أصبح الرئيس ويطالب بالحصول على ماروتا وإيقاف سيطرة يوفنتوس، ويتعهد ببناء أفضل نادي في العالم.

كما تطرقت الصحيفة إلى أزمة جاتوزو مع ميلان، حيث أشارت إلى عزلة مدرب ميلان التامة، وتخلي المشجعين عنه.

صحيفة «توتو سبورت» اهتمت باحتمالية عودة بول بوجبا إلى يوفنتوس، حيث جاء في عنوانها: «فتح الطريق لبوجبا»، مانشستر يونايتد يتقبل الفكرة، وخطة يوفنتوس بأن يوقع معه في يناير مع شراء بأعلى من 70 مليون يورو.

إنجلترا

صحيفة «تايمز» جاء في عنوانها الرئيسي: «لماذا أصبح من شبه المستحيل الفوز على الستة الكبار»، في إشارة إلى اتساع الفجوة بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة «ستار سبورت» تطرقت إلى هجوم إريك كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد على جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى استعدادات مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير للمواجهة المرتقبة بينهما.

صحيفة «ميرور» اهتمت بتصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والتي حذر خلالها أندية البريميرليج بأن فريقه أصبح من الأندية التي لا يمكن الفوز عليها.

اخبار ذات صلة