Web Analytics Made
Easy - StatCounter

الكلاسيكو | غائب وحيد عن تدريب ريال مدريد.. وبرشلونة يبدأ استعداداته

بات في إمكان جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد أن يستدعي اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بعدما كسب الريال الطعن الذي قدمه أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حظي جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد اليوم بجميع لاعبيه باستثناء داني كارباخال المصاب، وذلك في المران قبل الأخير للميرنجي استعدادا لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بعد غد الأحد في «كامب نو» بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وتدرب كارباخال منفردا اليوم، إذ يواصل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة النعلية بالساق اليسرى في مطلع أكتوبر الجاري.

وعاد المهاجم ماريانو دياز للمران الجماعي اليوم بعدما تدرب أمس في صالة الألعاب الرياضية.

وبات في إمكان لوبيتيجي أن يستدعي اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس في مباراة الكلاسيكو بعدما كسب الريال الطعن الذي قدمه أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم وتم إلغاء البطاقة الصفراء الثانية التي تلقاها اللاعب في مباراة الفريق الرديف «ريال مدريد كاستيا» امام رديف سيلتا فيجو.

وكان فينيسيوس قد طرد بعدما حصل على إنذارين، في مباراة الرديف التي أقيمت الأحد الماضي أمام «سيلتا ب» وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن دوري الدرجة الثانية ب.

مودريتش وكلاسيكو الفرصة الأخيرة

هيثم فاروق لـ«آس آرابيا»: أشجع ريال مدريد.. والكلاسيكو الإسباني سيكون «غريبًا»

ومن جانبه، عاد فريق برشلونة للتدرب اليوم الجمعة للتعافي بعد حصول اللاعبين على يوم راحة أمس عقب الفوز الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا على إنتر ميلان بهدفين نظيفين.

وشارك جميع اللاعبين المتاحين بالفريق الأول في المران، باستثناء المصابين وهم ليونيل ميسي، صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين.

وقام اللاعبون الذين خاضوا مباراة التشامبيونزليج كأساسيين بمران تعافي، بينما شارك الآخرون في تدريبات أكثر شدة استعدادا للكلاسيكو.

وحضر المران النجم السابق للفريق، رافا ماركيز.

وسيعاود الفريق التدرب في صباح غد والذي سيكون مرانه الأخير قبل موقعة الكلاسيكو.



من ناحية أخرى، اعتقلت عناصر الحرس المدني الإسبانية اليوم الجمعة عشرة أشخاص، وداهمت تسع شركات في عملية ضد عصابة محتملة جنت الملايين من خلال تزوير تذاكر لدخول مباريات فريق برشلونة في كامب نو باستخدام بطاقات أعضاء كانوا يقدمونها لهم مقابل أموال.

وذكرت مصادر مقربة من القضية، أن العملية جاءت بأمر من قاضي التحقيقات خواكين أجيري على خلفية شكوى مقدمة من جانب النيابة عقب رصد 2822 تذكرة مزيفة لدخول مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في 6 مايو الماضي.

وأفضت التحقيقات إلى مداهمة مقار تسع شركات، بعضها في برشلونة، بعدما باعت تذاكر مزيفة لحضور هذه المباراة، ما تربحوا على إثره 1.5 ملايين يورو.

اخبار ذات صلة