Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الكشف عن هوية اللاعبين اللذين تشاجرا في مران برشلونة

الكشف عن هوية اللاعب الذي تشاجر مع ميسي في مران برشلونة

شهد مران برشلونة منذ عدة أيام شجارًا بين اثنين من نجوم الفريق الكبار ولم يتم الكشف عن هويتهما في ظل الأحداث الساخنة التي يعيشها النادي الكتالوني حاليًا

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

في واقعة مؤسفة، شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، قبل عدة أيام شجارًا بين اثنين من نجوم الفريق الكبار، ولم يتم الكشف عن هوية اللاعبين اللذين دخلا في الشجار للحفاظ على استقرار الفريق، وعدم تشتيت اللاعبين قبل المباريات المقبلة المهمة التي تنتظر الفريق.

وينافس برشلونة هذا الموسم على ثلاث جبهات، في الدوري الإسباني الدرجة الأولى وكأس ملك إسبانيا على الصعيد المحلي، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا، قارياً، حيث وصل الفريق لدور الستة عشر، وتنتظره مباراة قوية أمام نابولي الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن هوية اللاعبين اللذين تشاجرا في مران برشلونة، في مفاجأة كبيرة للكثيرين.

وقالت صحيفة «الباييس» الإسبانية الشهيرة إن المشادة كانت بين قائد الفريق الموهوب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحائط الصد القوي الحارس الألماني العملاق مارك أندريه تير شتيجن.

اقرأ أيضاً: تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس إسبانيا



تفاصيل ما حدث في مران برشلونة بين ميسي وتير شتيجن

ويعيش نادي برشلونة حالة من الجدل خلال الفترة الحالية، بعدما تمت إقالة المدرب إرنستو فالفيردي، وتعيين كيكي سيتين بدلا منه، وبعدها فقد الفريق الفريق صدارة الدوري الإسباني لغريمه التقليدي ريال مدريد بعد هزيمته أمام فالنسيا، بالإضافة لفشل إدارة النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية في استقطاب بديل للمهاجم لويس سواريز الذي يغيب لمدة أربعة أشهر للإصابة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ولكن نشبت مشادة كلامية آخرى بين ليونيل ميسي، والمدير الرياضي للنادي، النجم الفرنسي السابق، إريك أبيدال.

اقرأ أيضاً: مشادة في مران برشلونة



وشهدت جلسة المران الصباحي للفريق الكتالوني يوم الثلاثاء الماضي، اشتباك بين اثنين من اللاعبين الكبار في البلوجرانا، ووفقا لما علمته «آس»، عقب اقتراب نهاية مران برشلونة خلال تقسيمة بين لاعبي الفريق، حدث اشتباك بين اثنين من اللاعبين الكبار وارتفع صوتهما، وقام زملاؤهما بتهدئة الوضع حتى لا تتفاقم الأمور بين العنصرين المهمين في الفريق.

وكشفت صحيفة «الباييس» الإسبانية أن هذه المشاجرة تمت بين ليونيل ميسي والحارس تير شتيجن، في خلاف بينهما على أحدى الكرات عقب الهزيمة أمام فالنسيا في ملعب «الميستايا» بثنائية نظيفة، وهى الخسارة التي أفقدت برشلونة صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لصالح الفريق الملكي.

كواليس الأزمة بين ميسي وأبيدال

كانت الأزمة بين ميسي والمدير الرياضي للنادي أبيدال، قد اشتعلت عقب تصريحات من الآخير حول أن عدد كبير من لاعبي الفريق، لم يكونوا يعملون مع المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، بشكل جيد وكما ينبغي، وهو ما رفضه ميسي، وطالبه بالكشف عن هؤلاء اللاعبين الذين يتحدث عنهم.

وعقد بارتوميو جلسة مع أبيدال في الكامب نو، وأظهر الفرنسي غضبه لأن النادي لم يمنحه سلطات كبيرة في التعاقد مع مهاجم، الأمر الذي انتهى بعدم التعاقد مع أي لاعب لسد حاجة الفريق في مركز لويس سواريز المصاب.

ودعم بارتوميو منصب أبيدال بطريقة صورية، لاسيما أنه لم يعد يثق به، ولكنه سيضطر للانتظار حتى نهاية الموسم الحالي لإقالته، ولكن لم يتوقع بارتوميو أن يقوم أبيدال بفتح النيران ويضع اللاعبين في أزمات، بينهم ليونيل ميسي الذي كان رده بمثابة صاعقة تجاه أبيدال.

وعلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على تصريحات أبيدال، قائلاً: «صراحة لا أحب القيام بمثل هذه الأشياء، لكن الكل يجب أن يتحمل مسئوليته وعواقب قراراته، نحن -اللاعبون- نعترف بأخطائنا والجميع يجب أن يفعل، ونحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام، وعلى الإدارة الرياضية تحمل مسؤولياتها وحينما تتحدث عن لاعبين عليها أن تحدد من هم بعينهم، أعتقد أنه عليك أن تذكر أسماء اللاعبين الذين تقاعسوا في التدريبات أو المباريات».

في كل الأحوال، قررت إدارة برشلونة الأربعاء، الإبقاء على أبيدال في منصبه، كما تم عقد جلسة بين ميسي وأبيدال لتصفية الأجواء بينهما.



ميسي في 2019/2020.. موسم صعب ومجنون

اخبار ذات صلة