Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الكشف عن قائمة ريال مدريد لمواجهة القمة أمام إشبيلية

الكشف عن قائمة ريال مدريد لمواجهة القمة أمام إشبيلية

سيكون عشاق الدوري الإسباني وجماهير ريال مدريد على موعد مع مباراة قمة الجولة الخامسة للبطولة والتي تجمع النادي الملكي بنظيره إشبيلية المتصدر

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره إشبيلية في مباراة قمة الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي يحتضنها ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» بمدينة إشبيلية.

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة برصيد 8 نقاط من انتصاراين وتعادلين، بينما يحتل إشبيلية المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط عن غرناطة، الوافد الجديد والذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل السبت بالفوز على حامل اللقب برشلونة بثنائية نظيفة.

ويسعى ريال مدريد بمصالحة جماهيره في مباراة الليلة، والغاضبة على الفريق منذ نكسة يوم الأربعاء الماضي حين سقط الفريق أمام نظيره باريس سان جيرمان، بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: الدوري الإسباني│ موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية.

وأعلن زين الدين زيدان، صباح اليوم الأحد، قائمة من 19 لاعباً للمواجهة المهمة أمام إشبيلية والتي يخطط للفوز بها من أجل تصدر جدول الترتيب البطولة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:



للمرمى: تيبو كورتوا، أريولا، ألتوبي.

للدفاع: سيرجيو راموس، ناتشو، رافاييل فاران، فيرلاند ميندي، إيدير ميلتاو وكارفخال.

للوسط: كاسيميرو، توني كروس، فيدريكو فالفيردي وخاميس رودريجيز.

للهجوم: لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، فينيسيوس جونيور، إيدن هازارد، لوكا يوفيتس وكريم بنزيما.


ويغيب عن ريال مدريد الرباعي: مارسيلو ولوكا مودريتش وأسينسيو وإيسكو وإبراهيم دياز، بينما استبعد زيدان الثنائي ماريانو دياز وأودريزولا، رؤية فنية.

وتشهد القائمة لهذه المباراة، عودة الثنائي الدفاعي راموس وناتشو بعد غيابهما أمام باريس سان جيرمان للإيقاف، كما يعود بعد غياب للإصابة فالفيردي، ويعود أيضاً جاريث بيل بعد غيابه في المباراة الماضية بالدوري الإسباني أمام ليفانتي للإيقاف.

اخبار ذات صلة