الكشف عن سر غضب جاريث بيل من زيدان

اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي في الفترة القادمة ويكشف سر غضبه من الفرنسي زيدان مدرب الفريق الملكي

0
%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B4%D9%81%20%D8%B9%D9%86%20%D8%B3%D8%B1%20%D8%BA%D8%B6%D8%A8%20%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AB%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D9%85%D9%86%20%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86

يقترب اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير أكدت النجم الويلزي أصبح غير سعيد داخل صفوف النادي الملكي خلال الفترة الماضية بسبب قلة مشاركاته مع الفريق.

وأوضحت صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية، أن جاريث بيل يعاني من قلة المشاركات داخل صفوف النادي الملكي ريال مدريد في مختلف البطولات.

وتابعت أن النجم الويلزي، كان في فترة تولي الأرجنتيني سانتياجو سولاري، والإسباني جولين لوبيتيجي، تعرض لهجوم كبير من جماهير الفريق الملكي.

وواصلت أن بعد رحيل البرتغالي كرستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كانت جماهير الريال تعتمد على جاريث بيل لقيادة الفريق.

ولكن مع هبوط مستوى بيل وعدم قدرته على تحقيق المتوقع منه عقب رحيل البرتغالي، تعرض لانتقادات شديدة، وأصبح يجلس على دكة البدلاء بشكل كبير.

وحتى عندما يشارك النجم الويلزي مع الفريق الملكي، يكون مستواه متذبذبًا وليس على قدر التوقعات التي عقدت عليه من قبل جماهير الميرنجي.

بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن النجم الويلزي يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، حتى بعد تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الريال مرة أخرى.

وواصل أن جاريث بيل بالرغم من مشاركته في أول مباراة تحت قيادة زيدان، وتسجيله لهدف، إلا أنه لا يزال غير سعيد داخل صفوف الفريق الملكي.

بيل غاضب من زيدان

وكشفت الصحيفة عن السر وراء غضب النجم الويلزي جاريث بيل من المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق.

وأوضحت أنه في الموسم الماضي، قرر المدرب الفرنسي زيدان وضع جاريث بيل على دكة بدلاء ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

وبعدها شارك جاريث بيل بديلًا في الشوط الثاني، عندما كانت المباراة نتيجتها 1/1، وسجل النجم الويلزي هدفين، قادا النادي الملكي للتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ المسابقة.



وقاد جاريث بيل فريقه ريال مدريد للفوز بـ 3/1 على الفريق الإنجليزي، والتتويج باللقب الثالث على التوالي، والـ 13 في تاريخ النادي.

وقال النجم الويلزي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة «إكسبريس»: «بالرجوع إلى المباراة النهائية بدوري الأبطال، أمام ليفربول، لعبت بشكل جيد للغاية وسجلت هدفين».

وواصل النجم الويلزي: «قرار المدير الفني الفرنسي زيدان، بجلوسي على دكة البدلاء أغضبني، لأنني شعرت أنني كنت أستحق أن أكون أساسيًا».

واستطرد النجم الويلزي: «بالطبع في النهاية نحترم قرار المدير الفني، ولكن هذه مباراة نهائية وجلوسك على دكة الاحتياط يشعرك بالغضب بالتأكيد».

واختتم لاعب ريال مدريد: «الهدفان اللذان أحرزتهما تركا بصمة مميزة، وسببا متعة لي، فأحدهما كان تصويبة قوية من مسافة طويلة، والآخر من ركلة خلفية مزدوجة».

.