Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الكشف عن تفاصيل وعد برشلونة لنيمار للعودة إلى «الكامب نو»

الكشف عن تفاصيل وعد برشلونة لنيمار للعودة إلى «الكامب نو»

المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حصل على وعود من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة للعودة إلى صفوف البلوجرانا وفقًا لما كشفته صحيفة «موندو ديبورتيفو».

محمود عادل
خوان خيمنيز - ترجمة: محمود عادل
تم النشر

أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة اتفق مع نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على ضمه لتدعيم الخط الأمامي للنادي الكتالوني.

وصرح مسؤولون في برشلونة خلال نوفمبر الماضي، أن عودة البرازيلي إلى البلوجرانا ما زالت معلقة، قائلين: «ما يخص نيمار ما زال أمرًا معلقًا، سنعود للحديث عنه».

ووفقًا للتقاير فإن برشلونة أعطى وعدًا لنيمار بمحاولة بذل أقصى ما لديه لعودته إلى ملعب «الكامب نو» وحتى الآن لا زال وعدهم قائمًا، لا سيما أن جوسيب ماريا بارتوميو يريد تلبية رغبة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وإتمام الصفقة في أقرب أمر ممكن.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية عن تفاصيل خارطة طريق عودة نيمار إلى برشلونة، المهاجم يتواجد حاليًا في البرازيل لقضاء فترة الحجر الصحي وينتظر عودة المباريات والبطولات.

اقرأ أيضًا: نجل كيكي سيتين: أتمنى انتقال نيمار إلى برشلونة

وكشف الصحفي فيرناندو بولو عن مقابلة تمت بين والد نيمار مع بارتوميو لحل مسألة قضية لاعب باريس سان جيرمان مع برشلونة والتي طالب فيها بالحصول على 26 مليون يورو، قيمة بند الولاء في عقده السابق مع النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة وقع على اتفاق كتابي للتعاقد مع نيمار، ولكن بعد ذلك تراجع لأن هذه الورقة يمكن أن تسبب في رفع سان جيرمان قضية ضد البلوجرانا أمام محاكم الفيفا، لهذا ما زالت دعوى قضية نيمار ضد برشلونة قائمة.

وكان برشلونة قدم عرضًا في الموسم الماضي للنادي الفرنسي من أجل ضم نيمار ينص على تقديم 130 مليون يورو بالإضافة إلى إيفان راكيتيتش وتوديبو وإعارة عثمان ديمبلي، ولكن سان جيرمان رفض هذا العرض وعرقل المفاوضات مع النادي الإسباني.

ووفقًا لما أعلنت «سبورت» فإن برشلونة يدرس إقحام الفرنسي أنطوان جريزمان في الصفقة لتسهيل عودة نيمار إلى النادي الكتالوني، وفي نفس الوقت يخطط النادي لضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، ليكون بديلاً للأوروجوياني لويس سواريز الذي يعاني من كثرة الإصابات في الموسمين الأخيرين.

جدير بالذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو الأمر الذي أغضب بعض عشاق البلوجرانا وما زالوا يرفضون فكرة عودته لارتداء قميص البارسا بعد هذا التصرف.

اخبار ذات صلة