الكشف عن تفاصيل العرض الصيني لجاريث بيل

مستقبل جاريث بيل لاعب ريال مدريد مازال غامضًا حتى هذه اللحظة، في ظل رؤية زيدان بضرورة في مغادرة الويلزي ملعب «سانتياجو برنابيو» خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

0
%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B4%D9%81%20%D8%B9%D9%86%20%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%B6%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%86%D9%8A%20%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AB%20%D8%A8%D9%8A%D9%84

مستقبل جاريث بيل لاعبريال مدريد مازال غامضًا حتى هذه اللحظة، على الرغم من تألقه مع النادي الملكي في مباراة أرسنالالأخيرة، إلا أنه رؤية زين الدين زيدان، مدرب المرينجي تتمثل في مغادرة الويلزي ملعب «سانتياجو برنابيو».

وأشارت تقارير في الأيام الماضية إلى اقتراب بيل من الانتقال لأحد الأندية الصينية، التي تتميز بدفع مبالغ طائلة، خاصة أن هذه الوجهة تتناسب مع متطلبات المهاجم الويلزي.

وكان هناك عرضين من الأندية الصينية هما جيانجوس سونينج، وبكين جوان، الفريق الأول كان الأقرب لضم بيل خاصة بعد متابعة الحساب الرسمي للنادي لحساب جاريث بيل على إنستجرام، ولكن بعد ذلك ألغيت هذه المتابعة وأصبح الأمر أكثر ابتعادًا لإنهاء الصفقة، وكأن هذه الفقاعة انفجرت في الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: خطورة إصابة أسينسيو تؤخر عودته إلى إسبانيا

وكشفت وسائل الاعلام الصينية عن تفاصيل مفاوضات سونينج مع المرينجي للاستعانة بخدمات الويلزي في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة «سينا سبورت» الصينية إلى أن إدارة سونينج قدمت عرضًا لمدة عامين وراتب سنوي 17 مليون يورو للاعب وستعطي 22 مليون يورو فقط للنادي الملكي، ولكن هذه الأرقام تبدو غير كافية لجاريث بيل ولإدارة مدريد.

وأكد جوناثان بارنيت وكيل بيل أن مسألة رحيله عن الفريق ربما تنهتي في خلال يوم أو يبقي اللاعب لـ 3 سنوات في مدريد، مشيرًا إلى وجود عروض أوروبية أخرى على الطاولة، وما حدث في مباراة بايرن مونيخ يبدو وكأنه سخافة، بعدما طلب بيل بعدم المشاركة في هذه المباراة.

ويعلم المرينجي أن رحيل بيل سيكون وشيكًا، بغض النظر عن عدم اقتناع الويلزي بمسألة السفر إلى الصين، وعلى أي حال، هناك فريق عمل أرسله بارنيت لاستكشاف الطرق أمام فرص المهاجم الويلزي للعب داخل القارة الأسيوية.

جدير بالذكر أن زيدان أكد على عدم تغيير موقف بيل، على الرغم من أدائه الجيد في مباراة الجانرز، وإحرازه الهدف الأول للفريق، قائلاً: «استطاع بيل هذه المرة فعلا أن يقدم مستوى جيدا، وأنا سعيد لأجله، وأقول إن بيل هذه المرة أراد بالفعل أن يلعب معنا، بينما لم يرغب باللعب أصلا في المرة السابقة، ولكن ما زلت أقول إن الأمور لم تتغير بشأن اللاعب الويلزي، الأمور كما هي وأنتم تعلمونها جيدا».

.