Web Analytics Made
Easy - StatCounter
القبض على وكيل أعمال تيبو كورتوا

القبض على وكيل أعمال تيبو كورتوا

وفق ما ذكره مكتب المدعي العام البلجيكي، فإن كريستوف هينرواتي وكيل كورتوا تم القبض عليه في موناكو وهو متورط في قضايا غسيل أموال وفساد خلال صفقات انتقال لاعبي الكرة.

ميداء أبو النضر
ميداء أبو النضر
تم النشر
آخر تحديث

كشف مكتب المدعي العام البلجيكي عن تورط 7 أشخاص في عالم كرة القدم في قضايا غسيل أموال وفساد، ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية فإنه تم القبض على كريستوف هينرواتي وكيل أعمال العديد من اللاعبين، من بينهم اللاعب البلجيكي وحارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، واللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو والذي كان ضمن صفوف أتلتيكو مدريد وهو الآن في الدوري الصيني.


اقرأ أيضًا: كورتوا يمدح جاريث بيل ويطمئن جمهور ريال مدريد على هازارد

وذكر مكتب المدعي العام البلجيكي في بيان له: «الأمر يتعلق في الأساس بعمليات غسيل أموال وفساد في ظل صفقات انتقال لاعبي كرة القدم»، وفيما يتعلق بذلك «تم القبض على هينرواتي في موناكو ومساعده في مدينة لياج البلجيكية».

واقعة أخرى

وقد أضاف راديو وتلفزيون بلجيكا الناطق بالفرنسية والمعروف بـ «آر تي بي إف» أن هينوراتي متهم بتقاضي عمولة غير قانونية في صفقة انتقال اللاعب البلجيكي يوري تيليمانس من نادي رويال أندرلخت البلجيكي إلى موناكو، وقد بدأ لاعب الوسط مسيرته الاحترافية في النادي البلجيكي عام 2013 وانتقل منه إلى موناكو عام 2017، وهو الآن ضمن صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

ويرتبط اسم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بالكثير من الجدل منذ انتقاله إلى ريال مدريد، إذ لم يقدم المستوى المأمول منه إلى الآن مع الميرنجي، رغم أنه أتى إلى سانتياجو بيرنابيو أفضل حارس مرمى في كأس العالم 2018 بروسيا وقدم أداء مذهلًا رفقة المنتخب البلجيكي الذي حل ثالثًا في تلك المنافسات.

اخبار ذات صلة