Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
العملاق التركي ينقذ برشلونة من أردا توران

العملاق التركي ينقذ برشلونة من أردا توران

التركي أردا توران يعد لاعبًا في برشلونة نظريًا خلال الوقت الراهن، لكنه لن يعود إلى كامب نو لأن العملاق التركي جالطة ساراي يحاول ضم اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية.

خايمي كانديل - ترجمة: أحمد مجدي
خايمي كانديل - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

التركي أردا توران هو لاعب في برشلونة نظريًا خلال الوقت الراهن، لكنه لن يعود إلى كامب نو لأن العملاق التركي جالطة ساراي يحاول ضم اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية 2020.

باشاك شهير التركي فسخ عقد إعارة أردا توران مؤخرًا، اللاعب التركي هو الآن لاعب ضمن صفوف برشلونة لكن ليست هناك نية لاستدعائه، رغم ذلك، قد يواصل اللعب في تركيا من بوابة جالطة ساراي.

توران انتقل من جالطة ساراي إلى أتلتيكو مدريد قبل 9 سنوات، حيث توهج بشكل كبير مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني وأبان عن إبداع في مركز خط الوسط المهاجم، ولم يكن أحد في الروخيبلانكوس يريد الاستغناء عن اللاعب.

مدرب جالطة ساراي فاتح تيريم قال إنه يريد ضم أردا توران إلى فريقه فأكد: «أعتقد أن النادي عليه أن يضع ذراعيه حول أردا توران لأنه من جالطة ساراي ويستحق فرصة ثانية، جالطة ساراي لا يقصي أبدا أبناءه».

رئيس النادي مصطفى شينجيز لا يملك نفس وجهة النظر ربما، فقد أكد أن «أردا توران ليس ضمن خطتنا» مؤكدًا أن التعاقد معه لن يفيد النادي الذي يقبع الآن في المركز السادس بالدوري التركي، بينما توران نفسه يريد الاعتزال في ناديه الأسبق.


اقرأ أيضًا: سوق الانتقالات الشتوية| صفقة تبادلية أخرى مقترحة بين برشلونة ويوفنتوس



الحرب بشأن توران امتدت إلى المشجعين الذين أشاروا في بيان إلى أنهم سيساعدون لاعبهم الأسبق إذا عاد إلى ناديه، في أي حال سوف يتخذ النادي كل احتياطاته وهو يطمح إلى عدم دفع يورو واحد لبرشلونة من الصفقة وأن يكون الراتب وفق المباريات التي يلعبها.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا خاض أوقاتا صعبة السنوات الماضية، طرد بسبب دفعه حكمًا وارتبط اسمه بمشادة عنيفة مع مطرب تركي شهير.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...