Web Analytics Made
Easy - StatCounter
العلاقة تتوتر بين براهيم دياز وريال مدريد.. العناد سيد الموقف

العلاقة تتوتر بين براهيم دياز وريال مدريد.. العناد سيد الموقف

الإسباني براهيم دياز، المولود في ملقا عام 1999، لم يلعب أي دقيقة هذا الموسم إلى الآن، لم يدخل أي معسكر لريال مدريد ولم ينضم إلى أي قائمة مباراة.

سيرجيو سانتوس تشوزاس - ترجمة: أحمد مجدي
سيرجيو سانتوس تشوزاس - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

الإسباني براهيم دياز، المولود في ملقا عام 1999، لم يلعب أي دقيقة هذا الموسم إلى الآن، لم يدخل أي معسكر أو ينضم إلى أي قائمة، في البداية كان ذلك لمشكلات بدنية «فقد تعرض لإصابتين عضيلتين هذا العام» وحينما عاد واستشفى عوقب باستبداله في مركزه، حتى لو لم تطل الإصابة، وحتى في ظل إصابة أسينسيو لمدة طويلة.

رغم ذلك، فإن الوضع ليس مفاجئًا بالنسبة لدياز، ريال مدريد كان واضحًا معه للغاية الصيف الماضي، إنه لاعب محبوب من قبل زيدان، رغم أنه يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، والآن هناك العديد من اللاعبين الخاضعين لعملية التدوير منهم هازارد وبيل ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس.


اقرأ أيضًا: غموض حول مستقبل براهيم دياز مع ريال مدريد

من أجل هذا السبب قد يقبل ريال مدريد أحد العروض العديدة لانتقال براهيم، عروض بالفعل وصلت إلى البيرنابيو، ليس الأمر متعلقًا بقلة الثقة، بل خطوة أخرى في طريق التطور لكسب الخبرة على المستوى الأول.

والده يعقد الأمور

والد براهيم دياز، وكيل أعماله، أكد أنه لن يستمع لأي عروض في الشتاء لأن قرار البقاء قد اتخذ بالفعل، وحتى ذلك الحين، لا يتحصل دياز على أي استدعاء لأي قائمة مباراة.

اخبار ذات صلة