Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الصراع محتدم للفوز بخدمات كافاني.. 4 أندية تحاول ضم نجم باريس سان جيرمان

الصراع محتدم للفوز بخدمات كافاني.. 4 أندية تحاول ضم نجم باريس سان جيرمان

يقترب تعاقد الأوروجواياني إدينسون كافاني مع باريس سان جيرمان من نهايته، مما أثار انتباه العديد من الأندية الكبرى التي تسعى للحصول على خدمات مهاجم بقدرات مميزة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قررت 4 أندية كبرى الدخول في صراع للتعاقد مع الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي، مما يجعله متاحًا بالمجان في الصيف المقبل.

وجاءت حقيقة أن مسئولي باريس سان جيرمان لم يقدموا أي عرض لتجديد أبرز مهاجم في تاريخ النادي، لتفتح الباب على مصراعيه أمام رحيل كافاني عن ملعب «حديقة الأمراء»، وتثير اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وخلال الفترة الماضية خرجت تقارير تفيد بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يبحث عن تعزيز خطه الأمامي، مهتم للغاية بالحصول على خدمات كافاني، والذي سجل 195 هدفًا بقميص باريس سان جيرمان، منذ انضمامه إليه قادمًا من نادي نابولي الإيطالي في صيف 2013، ليصبح الهداف التاريخي للنادي الباريسي.

ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية فإن أتلتيكو مدريد انضم إلى صراع التعاقد مع كافاني، بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، فيما يحاول نابولي استعادة لاعبه السابق.

اقرأ أيضًا: كافاني.. بين عرضي مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وأموال باريس

وعلى الرغم من اقتراب نهاية عقده، وعدم تقديم عقد جديد له حتى الآن، إلا أن توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان عبر عن رغبته في الاحتفاظ بخدمات كافاني خلال المواسم المقبلة، مما يفتح الباب أمام استمرار الأوروجواياني الدولي في ملعب «حديقة الأمراء».

وقال توخيل في تصريحات سابقة: «لا أعلم ما هي أفكار كافاني في الوقت الحالي، لكني أعتمد عليه بنسبة 100% خلال هذا الموسم، لقد غاب عنا لعدة أسابيع والأهم لي هي عودته، نرغب في رؤية كافاني بكافة لياقته».

وأضاف: «إنه اللاعب الأكثر تسجيلًا في تاريخ النادي، لذلك هو هام للغاية بالنسبة لنا».

مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم يعوض رحيل الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان الإيطالي، ويبدو أن أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر قد يتراجع عن سياسته في البحث عن لاعبين شباب، ويتحرك لضم كافاني، لما يتمتع به من خبرة كبيرة.

وارتبط مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية التعاقد مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن تقارير من شبكة «ESPN» الأمريكية أكدت تراجع هذا الاهتمام في الفترة الحالية.

اخبار ذات صلة