Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الصحافة الصربية تنتقد يوفيتش من جديد.. مهاجم ريال مدريد يوضح موقفه

الصحافة الصربية تنتقد يوفيتش من جديد.. مهاجم ريال مدريد يوضح موقفه

أجرى الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فريق ريال مدريد منذ أيام قليلة مقابلة أكد فيها أنه ساعد وسيواصل مساعدة مواطنيه للتغلب على فيروس كورونا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

منذ أيام قليلة عاد لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إلى موطنه صربيا لقصاء فترة العزل رفقة عائلته بعد حصوله على إذن من النادي.

وفور أن عاد اللاعب شُوهد في أحد شوارع بلجراد بالرغم من وجود حالة طوارئ بالبلاد، مما أثار حالة انتقادات واسعة تجاهه، ووصل الأمر إلى تقديم النيابة العامة شكوى جنائية في حقه.

وفي العشرين من مارس الجاري نشرت الصحف الصربية أن ديان ستانكوفيتش، أسطورة إنتر ميلان الإيطالي ومدرب فريق النجم الأحمر، اشترى أجهزة ومعدات طبية لمساعدة المؤسسات الصحية في بلاده في مكافحة فيروس كورونا.

وأمام حالة الجدل الواسعة التي أثارها يوفيتش، أجرى مهاجم ريال مدريد مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام الصربية وضح فيها موقفة من اختراق حالة العزل الصحي.

وأثناء اللقاء سُئل لاعب ريال مدريد عما إذا كان سيساعد بلاده ومواطنيه في تخطي أزمة كورونا تلك، فأجاب قائلًا: «بالتأكيد سأساعد، لقد ساعدت من قبل ولن أتوقف عن المساعدة، في الحقيقة عدم نشري متى وكيف ومن أساعد لا يعني بأنني لا أساعد، يبدو لي أن الأشخاص الأكثر تضامنًا هم ليسوا أولئك الذين يساعدون الآخرين وهم تحت الأضواء أو عندما يوجه الجميع أنظارهم تجاههم».

اقرأ أيضًا: والد يوفيتش: إذا كان ابني مخطئًا.. فليذهب إلى السجن

وفي كل مرة يتحدث فيها يوفيتش يُثير أزمة، فهذه المرة تُرجمت كلماته على أنها هجوم واضح على أسطورة إنتر ميلان ستانكوفيتش مما دعا يوفيتش للتوجه إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لتوضيح مقصده.

ونشر مهاجم ريال مدريد على حسابه قائلًا: «أيها المدرب، آمل أن تعلم أنني لم أكن أقصدك أو أي شخص على وجه الخصوص، أحترم وأقدر عملك وكل ما حققته في حياتك، أنا سعيد بأنه ما زال هناك أشخاص مثلك على استعداد لمساعدة شعبنا في هذا الوقت العصيب».

اخبار ذات صلة