«الشبح» يظهر في تدريبات برشلونة

ماتيوس فرنانديز شارك في مران برشلونة الأربعاء، في ظل غياب كل من جوردي ألبا وجونيور فيربو، اللذين لن يشاركا على الأرجح في المباراة القادمة للفريق بالليجا أمام خيتافي

0
%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%AD%C2%BB%20%D9%8A%D8%B8%D9%87%D8%B1%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

كان لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس فرنانديز أحدث المستجدات في مران برشلونة الأربعاء، الذي غاب عنه جوردي ألبا وجونيور فيربو، اللذان لن يشاركا على الأرجح في المباراة القادمة للفريق بالليجا أمام خيتافي.

وكان اللاعب البرازيلي، الذي لم يتم تقديمه رسميا بين صفوف البارسا حتى الآن، يعاني الشهر الماضي من إصابة عضلية.

وتعاقد البلوجرانا مع فرنانديز في يناير 2020 قادما من بالميراس ولعب الموسم الماضي بين صفوف بلد الوليد معارا.

ويسعى مدرب البارسا رونالد كومان لأن يكون ألبا وفيربو متاحان لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني في 24 أكتوبر.

اقرأ أيضًا: وبدأ العد التنازلي.. قنبلة موقوتة جديدة تنتظر الانفجار في برشلونة

وفي المقابل، تدرب في جلسة اليوم خمسة لاعبين من الفريق الأول، هم جيرارد بيكيه والأمريكي سيرجينيو دست وكارليس ألينيا والفرنسي عثمان ديمبلي ونيتو.

وقد يستعين كومان بدست، المنضم حديثا للبارسا، في مركز الظهير الأيسر أمام خيتافي ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا، في ظل العجز في اللاعبين في هذا المركز.

كما تدرب اليوم أيضا لاعبو الرديف أرناو تيناس وكونراد دي لا فوينتي وراموس مينجو، في حين يواصل كل من أندريه تير شتيجن وصامويل أومتيتي، إلى جانب ألبا وجونيور فيربو، التعافي كل من إصابته.

وسيعود الفريق للتدريبات يوم الخميس في جلسة سيستعيد فيها كومان اللاعبين الدوليين.

الصفقة الشبح

وانتدب برشلونة ماتيوس فرنانديز من بالميراس شتاء 2019-2020 وقضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى بلد الوليد وشارك في 3 مباريات ولم يسجل أي هدف.

أطلق البعض على هذا اللاعب اسم «الصفقة الشبح» لأن برشلونة لم يقدمه إلى وسائل الإعلام، وانتقد البعض إدارة جوسيب ماريا بارتوميو على هذا السلوك الغريب مع أن هناك لاعبين تم انتدابهم بطريقة مشابهة ثم تم تقديمهم لوسائل الإعلام بشكل اعتيادي مثل البرتغالي ترينكاو، والهولندي فرينكي دي يونج الشتاء الماضي.

.