Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الدوري الإسباني│ موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة

الدوري الإسباني│ موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة

ريال مدريد يحل ضيفًا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي إشبيلية، الريال يحاول تضميد جراح هزيمته القاسية أمام باريس سان جيرمان بالسعي نحو الفوز وتصدر الدوري الإسباني.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يحل نادي ريال مدريد عملاق إسبانيا غدًا ضيفَا على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» معقل نادي إشبيلية، المباراة تأتي في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، الذي تصدره نادي إشبيلية بعد فوزه الجولة الماضية على المتصدر السابق أتليتكو مدريد.

النادي الملكي يدخل المباراة وعينه على الفوز والصدارة، إذ سيصل رصيده حالة الفوز إلى 11 نقطة متقدمًا على إشبيلية المتصدر صاحب النقاط العشر، وأتليتكو مدريد الذي تعثر سابقًا اليوم بالتعادل أمام نادي سيلتا فيجو في إطار نفس الجولة.

وتعرض ريال مدريد، الأربعاء الماضي، إلى هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا على ملعب «حديقة الأمراء» معقل نادي باريس سان جيرمان، «الميرينجي» قدم أداءًا مخزيًا في هذه المباراة أثار عاصفة من الانتقادات حول العديد من اللاعبين، بل وحتى المدرب الذي كان «لا يُمَس» سابقًا زين الدين زيدان.


اقرأ أيضًا: تقارير: تغيير في خطط بيريز.. مرشح جديد لخلافة زيدان في ريال مدريد

لذا يأمل «اللوس بلانكوس» تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل خفض وطأة الانتقادات، لا سيما مع استعادة الفريق أفضل لاعبيه في الفترة الماضية جاريث بيل، بعد غيابه عن لقاء ليفانتي في الجولة الماضية بداعي الإيقاف.

موعد مباراةريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تجرى مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3.

ملعب مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي إشبيلية.

حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

يدير مباراةريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني الحكم خوان مارتينيز مونويرا.

اخبار ذات صلة