Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الدوري الإسباني| موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة والقنوات الناقلة

الدوري الإسباني| موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة والقنوات الناقلة

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره فريق أوساسونا، السبت، على ملعب آل سادار، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2019 -2020.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره فريق أوساسونا، السبت، على ملعب آل سادار، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2019 -2020.

وتنفس جمهور حامل اللقب الصعداء، بعد التأقلم السريع لمهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان القادم بصفقة كبيرة من أتلتيكو مدريد.

وسجل بطل العالم ثنائية خلال الفوز الأخير على ريال بيتيس (5-2)، بعد خسارة رجال المدرب إرنستو فالفيردي في المرحلة الأولى على أرض أتلتيك بلباو بهدف متأخر.

وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بالمباراة..

قائمة برشلونة لمباراة أوساسونا

وأعلن فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الجمعة عن قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى مدينة بامبلونا لمواجهة أوساسونا السبت في الجولة الثالثة لليجا، والتي شهدت، إضافة إلى الثلاثي المصاب ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي، انضمام البرازيلي فيربر جونيور لقائمة الغائبين.

وكان البلاوجرانا قد أعلن عن حاجة ميسي لأسبوع آخر للعودة للملاعب بسبب عدم تماثله التام للشفاء من إصابته في العضلة النعلية، حيث من المنتظر أن يعود بعد فترة التوقف الدولي وتحديدا في مواجهة فالنسيا يوم 14 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: هل يرحل سواريز عن برشلونة؟ الأوروجوياني يُجيب

كما استمر أيضا غياب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي، وانضم إليهم الوافد الجديد هذا الصيف من ريال بيتيس البرازيلي فيربو جونيور بداعي شعوره ببعض الآلام في الركبة اليسرى.

على الجانب الآخر، استمر ظهور ثنائي الفريق الرديف الحارس إينياكي بينيا، وكارليس بيريز، بالإضافة للاعب فريق الناشئين الغيني أنسو فاتي.

وضمت قائمة المباراة الأسماء التالية: تير شتيجن وإينياكي بينيا ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وآرثر ميلو ورافينيا ألكانتارا وكليمون لونجليه وموسى واجيه وأنطوان جريزمان وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وفرينكي دي يونج وأرتورو فيدال وصامويل أومتيتي وكارليس بيريز وأنسو فاتي.

بينما خرج من القائمة لأسباب فنية كل من جان كلير توديبو وكارليس ألينيا.

ويحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 3 نقاط من هزيمة وانتصار.

موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة

تنطلق مباراة أوساسونا وبرشلونة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وبرشلونة

تذاع مباراة أوساسونا وبرشلونة عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 3

اخبار ذات صلة