Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الخوف من العدوى يجبر يوفيتش وبيل على مغادرة تدريبات ريال مدريد

الخوف من العدوى يجبر يوفيتش وبيل على مغادرة تدريبات ريال مدريد

أبرز ما جاء في تدريب ريال مدريد اليوم قبل مواجهة ليفانتي والمقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في ريال مدريد، تحضيراته القوية، قبل مواجهة ليفانتي يوم السبت المقبل بالدوري الإسباني، على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

أبرز ما شهدته تدريبات ريال مدريد غياب الويلزي جاريث بيل، ويوفيتش مهاجم الفريق، بسبب التهابات في المعدة.

وصل جاريث بيل إلى تدريب ريال مدريد مبكرًا كالعادة، ولكنه غادر المران واستقل سيارته بعد فترة مبكرة من بداية التدريبات.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مارتين برايثوايت مهاجم برشلونة المنتظر

وأوضح الموقع الرسمي للنادي أن جاريث بيل يعاني من التهابات في الأمعاءـ تسببت في غيابه عن المران الجماعي.

توصية الجهاز الطبي تبعد بيل ويوفيتش عن تدريب الريال

وأشار الموقع الرسمي إلى أن الجهاز الطبي لريال مدريد أوصى برحيل الثنائي بيل ويوفيتش عن التدريبات، حتى لا يصيبا أي لاعبين آخرين.

باقي التدريب لم يحدث خلاله أي جديد، فهناك لاعبين اثنين لم يشاركا في التدريبات الجماعية وهما أسينسيو وماريانو دياز، فالأول يواصل المراحل العلاجية للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي ضربته مطلع الموسم.



أسينسيو أصبح في المراحل النهائية من أجل العودة، للمشاركة في التدريبات الجماعية، والعودة لتشكيل الفريق وفقًا لرؤية المدير الفني زين الدين زيدان.

مباراة ريال مدريد وليفانتي سيكون الملكي مطالبًا بالفوز بعد التعثر أمام سيلتا فيجو بالتعادل 2/2 على ملعب سانتياجو برنابيو.



ريال مدريد يدخل أسبوعًا حاسمًا، حيث سيواجه ليفانتي وبعدها سيواجه مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعدها سيلعب الكلاسيكو أمام برشلونة في مباراة العودة على ملعب برنابيو.

وستكون هاتين المباراتين ستحدد طريق ريال مدريد في كل من الدروي وبطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المرجح أن تشهد الفترة المقبلة توزيع الدقائق على اللاعبين تجنبًا للإرهاق، للتمكن من مواصلة المنافسة.

اخبار ذات صلة