الحنين لكاسياس ومواجهات دوري الأمم الأوروبية الأبرز في صحف العالم

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز العناوين التي تناولتها الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم السبت

0
%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%86%D9%8A%D9%86%20%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%20%D9%88%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%AA%20%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B5%D8%AD%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85

أبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم السبت، الحنين للأسطورة إيكر كاسياس داخل أسوار نادي ريال مدريد، ورغبة برشلونة الملحة في التعاقد مع الهولندي دي يونج، بالإضافة إلى المباراة المرتقبة بين إيطاليا والبرتغال في ميلان وهبوط الماكينات الألمانية للمستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية، كما أبرزت الصحف المواجهة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز العناوين التي جاءت في الصحف العالمية الصادرة صباح السبت.

إسبانيا

ركزت الصحف الإسبانية، على المشاكل التي يواجها المدرب لويس إنريكي مع منتخب إسبانيا ومطالبة الجماهير له بعودة الحارس إيكر كاسياس لحماية عرين منتخب «لا روخا»، وأيضا تحدثت عن حيرة المدرب إنريكي في اختيار اللاعبين.

وجاءت أبرز العناوين كالتالي:

الحنين لإيكر كاسيس

صرح الحارس عن رغبته في العودة مرة أخرى للدفاع عن ألوان منتخب بلاده إسبانيا، كما فاز بالاستفتاء الذي قامت به صحيفة «آس» لقيادة المنتخب متفوقا على دي خيا وكيبا وباو لوبيز.

أولوية دي يونج

جاء عنوان صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، والذي يوضح استعداد برشلونة التام في التحرك لضم اللاعب الهولندي الشاب فرنكي دي يونج، ووضحت أن نادي أياكس أمستردام الهولندي لن يفرط فيه بأقل من 70 مليون يورو.

الاتفاق الأول للتجديد مع جوردي ألبا

تحدثت عن اقتراب برشلونة من تجديد عقد ظهيره الأيسر جوري ألبا.

دي ليخت «Ok»

جاء العنوان الرئيسي لصحيفة «سبورت» الكتالونية، ويشير إلى توصل إدارة برشلونة لاتفاق فيما بينها لضم اللاعب الهولندي الشاب ماتايس دي ليخت في الصيف المقبل، وأوضحت أن نادي أياكس أمستردام لن يفرط في اللاعب بأقل من 70 مليون يورو.

إيطاليا

أبرز الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، مباراة المنتخب الإيطالي، أمام نظيره البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» في غلافها الصادر صباح اليوم «لنبدأ مرة أخرى من هنا»، وأضافت الصحيفة الإيطالية «إيطاليا في مواجهة البرتغال.

وتابعت «لاجازيتا» موضحة «أكثر من 70 ألف متفرج لنسيان عدم التأهل لكأس العالم في النسخة الماضية»، مشيرة إلى أن «مانشيني في دوري الأمم مع كييزا وباريلا الذين يعدون في مرحلة النضج».

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن منتخب ألمانيا هبط إلى المستوى الثاني، مضيفة «يوفنتوس وإنتر ميلان ونابولي، ترغب في التعاقد مع أفضل اللاعبين في ريال مدريد ويونايتد وباريس سان جيرمان، وأن إيه سي ميلان ينتظر إبراهيموفيتش في يناير القادم.

وواصلت الصحيفة «المدير الفني الإيطالي سباليتي مدرب الإنتر يريد إيفان راكيتيتش الرهيب بعد أدائه المتميز مع كرواتيا».

وبالنسبة لصحيفة «كورييري ديللو سبورت» عنونت في غلافها الرئيسي «إيطاليا - البرتغال: 73 ألف متفرج في ملعب سان سيرو»، مضيفة «يجب أن يستمر العرض».

وأوضحت «المنتخب الوطني في ميلان بعد عام من الإقصاء من كأس العالم»، وأشارت إلى أن «رومانيولي يتعرض لمشاكل في العضلات ومانشيني يسعدي أكيربي بدلًا منه».

وأضافت الصحيفة «في دوري الأمم.. هولندا فازت على فرنسا وأرسلت ألمانيا إلى المستوى الثاني للبطولة».

وتابعت: «يوفنتوس يدق ناقوس الخطر.. بعد إيمري تشان وبيرنارديسكي.. الآن بيانيشت مصاب أيضًا، ولذلك أليجري أصبح لديه خيارات أقل في خط الوسط».

واختتمت «في فترة الانتقالات القادمة.. خاميس رودريجيز مرة أخرى على الرادار، لا يريد التجديد مع بايرن ميونيخ».

أما صحيفة «توتو سبورت» فعنونت «الجميع يريد كين»، وأضافت الصحيفة الإيطالية «مانشيني يدعوه إلى المنتخب الوطني».

وتابعت الصحيفة «جوهرة يوفنتوس يستدعيها المدير الفني لاختبارها ضد الولايات المتحدة»، مشيرة إلى أن «بولونيا وساسولو وسامبدوريا يسعون لاستعارته في يناير».

وأشارت الصحيفة إلى أن «في دوري الأمم هناك مباراة حاسمة أمام البرتغالي.. 70 ألف مشجع في سان سيرو لمتابعة المباراة».

إنجلترا

صحيفة «ميرور» اهتمت بالصراع بين الكرواتي ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول، والإسباني سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا، وجاء في عنوانها الرئيسي: «الحب والكره»، لوفرين يعلق في أزمة راموس، ويحذر إنجلترا قبل المواجهة في ويمبلي.

كما اهتمت الصحيفة كذلك بالتصريحات الأولى للإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني الجديد لنادي فولهام، حيث أكد أن فريقه يحتاج لزيادة المهارات.

صحيفة «ستار سبورت» اهتمت بالمواجهة المرتقبة بين إنجلترا وكرواتيا، وتصريحات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن المباراة، وجاء في عنوانها الرئيسي: «هيا إلى اللعب» ساوثجيت يحث الأسود الثلاثة على الأداء الجيد.

أما صحيفة «دايلي إكسبريس» فاهتمت أيضًا بالمواجهة بين إنجلترا وكرواتيا، وحاجة الأسود الثلاثة للفوز من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، وجاء في عنوانها الرئيسي: «إما الفوز أو الإخفاق».

.