Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
البيرنابيو يشهد تقديم ريال مدريد لـ هازارد الأسبوع المقبل

البيرنابيو يشهد تقديم ريال مدريد لـ هازارد الأسبوع المقبل

إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيتم تقديم إيدين هازارد على ملعب البيرنابيو، يوم الإثنين المقبل 3 يونيو، ولكن من المؤكد أن يتم هذا خلال الأسبوع المقبل.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

سيبدأ نادي ريال مدريد الإسباني في إعلان الصفقات والأسماء الجديدة التي سيقوم بضمها للدفاع عن قميصه لموسم 2019-2020 بداية من الأسبوع المقبل.

وخططت إدارة النادي الملكي أن تكون صفقة ضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد هي الأولى خلال الميركاتو الصيفي، حيث سيخوض هازارد آخر مباراة له مع فريقه تشيلسي الإنجليزي أمام أرسنال في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الأربعاء، ونظرا لتواصل كل الأطراف إلى اتفاق يتضمن انتقاله إلى معقل سانتياجو بيرنابيو، فإن تقديمه كلاعب جديد ستكون الأسبوع المقبل.

ووفقا لمصادر «آس» فإنه بالتحديد سيتم تقديمه على ملعب البيرنابيو يوم الإثنين المقبل 3 يونيو وهذا في حالة عدم حدوث أي معوقات، ولكن بالتأكيد سيتم هذا خلال الأسبوع القادم.

وقام فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، خلال حواره مع إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، بالاعتراف أن البلجيكي يعتبر هدفه الأول في المشروع الجديد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قائلا: «قضينا سنوات عديدة نحاول من خلالها أن يكون هازارد لاعبا في ريال مدريد، ولدي اهتمام كبير في أن يأتى هذا الصيف»، ورفض كشف تفاصيل أكثر احتراما لنادي تشيلسي حيث لا يريد أن يزعزع استقراره قبل مواجهة اليوم على اللقب الأوروبي.

يمكنك أيضا قراءة:رئيس ريال مدريد يحسم موقف راموس ويتحدث عن رونالدو وهازارد ونيمار

وستكون صفقة هازارد هي الأولى وتقديمه هو الأول، ولكنها لن تكون الوحيدة خلال الأيام المقبلة، حيث ينتظر ريال مدريد مشاهدة بعض اللاعبين الواعدين في كرة القدم من خلال مشاركاتهم مع منتخباتهم الوطنية، ويرغب أن تكون صفقة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش والمدافع الفرنسي فيرلاند ميندي هما الصفقتين التاليتين بعد هازارد.

وبالنسبة للوكا يوفيتش فهناك اتفاق كامل على انضمامه وستكون ثاني صفقة لمرحلة التجديد وإعادة بناء الفريق التي يقودها زيدان خلال هذا الميركاتو، حيث تعتبر صفقة شبه مغلقة، وستم أيضا تقديم خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد اللاعب البرازيلي الشاب رودريجو جويس، المعار حاليا إلى نادي سانتوس البرازيلي.

مدح ساري لهازارد

وقام المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لشيلسي، بمدح هازارد قبل لقاء اليوم، قائلا: «إنه لمن الممتع رؤية هازارد وهو يلعب على العشب في مثل هذه المباريات المهمة، وإن كان أحيانا بتسبب ببعض المشاكل الأسبوعية بسبب ملله السريع خلال تدريبات الفريق، وهذا راجع للموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، ما يجعل الأمور بالنسبة له في غاية السهولة».

يمكنك أيضا قراءة: ساري يشيد بهازارد.. وينتقد «ملله» في تدريبات تشيلسي

وتابع: «في الوقت الراهن يُعد هازارد من أهم اللاعبين في أوروبا، وربما في العالم كله، وأظن أيضا أن مستواه يزداد تحسنا مع مرور الوقت، وعليه بذل المزيد حتى يكون أفضل لاعب في القارة الأوروبية».

اخبار ذات صلة