قريبًا.. راموس وبيريز يتحدثان عن ملف التجديد

تسعى إدارة نادي ريال مدريد في الوقت الحالي للوصول إلى صيغة جيدة تمكنها من التوصل إلى اتفاق مع سيرجيو راموس بشأن تجديد عقده.

0
%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D9%8B%D8%A7..%20%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3%20%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%B2%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%D8%A7%D9%86%20%D8%B9%D9%86%20%D9%85%D9%84%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF

تشهد الفترة الأخيرة انتشار العديد من التقارير والأنباء التي تتحدث عن مسألة تجديد عقد المدافع المخضرم سيرجيو راموس مع نادي ريال مدريد الإسباني.


وتناقلت بعض وسائل الإعلام كذلك الحديث عن وصول عرض من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى سيرجيو راموس.


ولتأكيد هذه الأنباء أو نفيها رسميًا فيتعين علينا الانتظار حتى الاثنين المقبل، ففي ذلك اليوم سيتحدث سيرجيو راموس وكذلك فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أمام وسائل الإعلام للكشف عن الموقف التعاقدي بين اللاعب والنادي.


ويلتقي منتخبا إسبانيا وألمانيا الثلاثاء المقبل في ملعب «لا كارتوخا» بإشبيلية في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، وسيشارك سيرجيو راموس في المؤتمر الصحفي الخاص بتلك المواجهة والذي سينعقد مساء الاثنين.


وسيستغل سيرجيو راموس انعقاد هذا المؤتمر وسيتحدث عن مسألة تجديد عقده مع ريال مدريد.


ومن الممكن أن يُسلط سيرجيو راموس الضوء كذلك على الاتصال الذي تلقاه وكيل أعماله منذ 45 يومًا من ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.


وحتى الآن لم يؤكد لا راموس ولا وكيل أعماله تلك الأنباء التي تشير إلى وصول عرض من الإدارة الباريسية للحصول على خدماته بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.


وأشار قلب دفاع ريال مدريد في أكثر من مناسبة إلى رغبته في إنهاء مسيرته مع ريال مدريد، وهو ما قد يؤكده مرة أخرى الاثنين المقبل.



ريال مدريد يبدأ مفاوضاته مع راموس


وتؤكد مصادر من داخل ريال مدريد أن النادي بدأ مفاوضاته مع وكيل أعمال سيرجيو راموس منذ أسابيع، وأن الأنباء المتداولة حتى هذه اللحظة ما هي إلا تكهنات وبعيدة تمامًا عن الحقيقة.


وأشارت المصادر نفسها إلى أن ريال مدريد يُعالج مثل هذه الأمور خلال فترة التوقف كما هي عادة النادي، لذا من المحتمل أن يُنهي بطل إسبانيا الجدل الدائر حول مسألة تجديد عقد راموس خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

من جانب آخر سيُجري بيريز مساء الاثنين أيضًا مقابلة مع برنامج «اللارجيرو» الذي يُبث على شبكة «سير» الإذاعية، وبالتأكيد سيتناول الحديث عن الموقف التعاقدي لـ راموس مع ريال مدريد.


وتُشير كافة الدلائل إلى أن ريال مدريد وسيرجيو راموس سيصلون إلى نقطة التقاء، ولكن انتشار وباء فيروس كورونا كوفيدـ19 سيُصعب من المفاوضات بعض الشيء.



فيروس كورونا سيلعب دورًا في مفاوضات ريال مدريد مع راموس


وبالرغم من تأثير فيروس كورونا، إلا أن ريال مدريد استطاع إغلاق السنة المالية الماضية بفائض قدره 319 ألف يورو.


وبسبب فيروس كورونا وغياب الجمهور عن الملاعب ستتراجع إيرادات النادي الموسم الجاري بـنحو 195 مليون يورو.


وطبقت إدارة ريال مدريد في الماضي تخفيض على رواتب الفريق الأول نسبته 10%، وتدرس الإدارة في الوقت الحالي تطبيق تخفيض آخر بنفس النسبة.


وفي ظل الوضع القائم فسيكون من الصعب على إدارة ريال مدريد منح عقود بقيم مالية كبيرة، لذا تسعى الإدارة في الوقت الحالي إلى إيجاد صيغة أخرى لضمان مواصلة سيرجيو راموس مع الفريق وتجنب رحيله.


وستواجه إدارة حامل لقب الدوري الإسباني المشكلة نفسها مع العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، هم: لوكا مودريتش، داني كارفاخال، إيسكو، لوكاس فاسكيز، مارسيلو وكاسيميرو.


.