Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الإنفلونزا تتسبب في تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني

الأنفلونزا تتسبب في تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني

تعرض 11 لاعبًا بصفوف فريق سبورتينج خيخون للإصابة بمرض الأنفلونزا مما أجبر الاتحاد الإسباني على تأجيل مباراته ضد ريال سرقسطة في دوري الدرجة الثانية الإسباني

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قررت لجنة المنافسات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل مباراة ريال سرقسطة وسبورتينج خيخون التي كان من المفترض لها أن تنطلق غدًا الجمعة على ملعب «لا روماريدا» في إطار منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

واستجابت لجنة المنافسات لطلب أنطونيو مايسترو، رئيس الخدمات الطبية بنادي سبورتنيج خيخون، الذي أكد أن هناك 11 لاعبًا بصفوف فريقه يعانون من الأنفلونزا وأن هناك خمسة آخرين عرضة للمرض.

ومن الآن وحتى منتصف الغد سيكون كلا الناديين قادرين على تحديد موعد لإقامة تلك المباراة، ولكن في حالة انتهاء الموعد المحدد دون التوصل إلى اتفاق بشأن هذه المسألة فإن رابطة أندية الدوري الإسباني هي التي ستحدد مواعدها دون الرجوع للناديين.

جدير بالذكر أن لاعبي خيخون وصلوا إلى سرقسطة في حافلتين لتجنب نقل عدوى المصابين إلى غيرهم، وأن هناك عشرة لاعبين بالفريق لم يشاركوا في التدريبات الصباحية التي خاضها الفريق اليوم بالمدينة الرياضية التابعة للنادي بسبب الإصابة بالأنفلونزا.

اقرأ أيضًا: بالفيديو| أحدها مع برشلونة والآخر ضده.. ديفيد فيا يختار أهدافه الأفضل

وبعد انتهاء الحصة التدريبية الصباحية امتثل ميروسلاف دجوكيتش، مدرب سبورتينج خيخون، أمام وسائل الإعلام رفقة الطيب مايسترو للحديث عن حالة الفريق، وجاء في تصريحاته: «لا المنافس ولا التكتيك، الأنفلونزا هي بطلة المشهد، لديّ أحد عشر لاعبًا درجة حرارتهم تتجاوز 38 درجة مئوية وهناك خمسة آخرون عرضة للإصابة بالمرض».

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم تأجيل بها مباراة لفريق ريال سرقسطة، ففي الجولة السادسة من البطولة أُجلت مباراة فوينلابرادا على عشب ملعب «فيرناندو توريس» التي كان من المفترض لها أن تقام في الثامن عشر من سبتمبر بسبب تعرض 17 لاعبًا من فريق فوينلابرادا للإصابة بالتهاب المعدة والأمعاء، ومن ثم أُقيمت المباراة في السادس عشر من شهر أكتوبر.

اخبار ذات صلة