Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الإمبراطور كوبو.. أمل جماهير ريال مدريد ورافض التشبيه بميسي

الإمبراطور كوبو.. أمل جماهير ريال مدريد ورافض التشبيه بميسي

قدم تاكيفوسو كوبوأداءً جيدًا في بطولة كوبا أمريكا الأمر الذي يزيد طموح جمهور ريال مدريد بالإضافة لصناعة 16 مراوغة خلال البطولة القارية.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

بعد مهمة استكشافية ظلت لعدة سنوات، تمكن ريال مدريد من خطف الجوهرة الآسيوية تاكيفوسو كوبو، نجم فريق طوكيو إف سي الياباني.

وعاد كوبو إلى طوكيو بصحبة منتخب بلاده بعد تقديم أداء جيد في بطولة كوبا أمريكا، ليزيد طموح جمهور النادي الملكي، وسيوجد المهاجم الياباني بين الفريق الثاني «الكاستيا» والفريق الأول، بمعنى أدق سيتبع نفس خطوات النرويجي مارتن أوديجارد وسيشارك في جزء من استعدادات المرينجي للموسم الجديد بالإضافة إلى تدربه تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

صفقة مفاجئة

وتعتبر صفقة كوبو مفاجئة في سوق الانتقالات الصيفية للفريق الأبيض وبمثابة فاكهة ميركاتو الملكي، بعدما أعلن عنها المرينجي يوم 14 من الشهر الحالي بالإضافة إلى إيمان الفريق به وتأكيد فلورنتينو بيريز رئيس الريال على هذا الأمر عندما تساءل في تقديم رودريجو، قائلاً: «ما رأيكم بما فعله كوبو بالأمس؟» وهذا يعني أن صفقة كوبو لم تكن من قبل الدعاية بل أدائه في كوبا أمريكا أثبت هذا الأمر، وكان قادرًا على قيادة «الساموراي» للتأهل إلى الدور ربع النهائي بهدفه في الدقيقة 94 من عمر المباراة أمام الإكوادور، ولكن الهدف تم إلغاؤه بعد مراجعة «الفار».

وأبهر تاكيفوسو كوبو الجماهير في البرازيل بفضل مراوغاته الرائعة، حيث قام بـ16 مراوغة ليدخل قائمة التاريخ في سجلات كوبا أمريكا، متفوقًا عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 23 مراوغة، وكثيرًا ما وصف كوبو بلقب «ميسي الياباني» خاصة أنه من ناشئي برشلونة، ولكنه أعلن من قبل عن عدم إعجابه بالتشبيه مع ميسي، قائلاً: «لا يعجبني مقارنتي مع لاعبين كبار، ولكن سأستمر في العمل».

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن تاكيفوسو كوبو.. صفقة ريال مدريد الجديدة

الأمر الأكثر إثارة الآن هو انتظار الفريق الأبيض معرفة ما سيقدمه كوبو في الكاستيا مع مدربه راؤول وبعد ذلك مع زيدان خاصة أن أداءه يتطور كل مباراة، ونجح كوبو في تسجيل 4 أهداف في آخر 4 مباريات مع طوكيو قبل ذهابه للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

ويؤكد مواطنوه أن تاكيفوسو كوبو بمثابة إمبراطور جديد للكرة اليابانية، مثلما تحدث نوبويكي كاواجوتسي الحارس الدولي السابق، قائلاً: «تحول كوبو من لاعب جيد إلى لاعب مرعب» بالإضافة إلى إشادة كازيوشي ميورا، الأسطورة اليابانية بطريقة لعبه، قائلاً: «إنه الأفضل في عمره».

اخبار ذات صلة