الأطراف المتشابكة في صفقة انتقال كافاني إلى أتلتيكو مدريد

لم يسدل الستار بعد حول صفقة انتقال اللاعب الأوروجواياني إدسون كافاني إلى أتلتيكو مدريد، فمازالت المفاوضات مستمرة بين الجانبين على أمل إحداث أي تطور

0
%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D9%83%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9%20%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%20%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%A3%D8%AA%D9%84%D8%AA%D9%8A%D9%83%D9%88%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

يرغب ناديأتلتيكو مدريد الإسباني بقوة في ضم اللاعب الأوروجوايانيإدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن الفريق الفرنسي لا ينوي تسهيل رحيله في يناير.

ويسعى الروخيبلانكوس لحسم الصفقة اليوم قبل الغد، حيث أعلن دييجوسيميونيمنذ عدة أشهر رغبته في ضم كافاني، ويتزامن ذلك مع تراجع نسبة مشاركته مع فريقه، واعتماد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان على إيكاردي ونيمار ودي ماريا وتجاهله لكافاني، ولكن المغالاة المادية الكبيرة التي طلبها باريس سان جيرمان من أتلتيكو مدريد أخرت إتمام الصفقة.

اقرأ أيضاً: سوق الانتقالات الشتوية| مورينيو يخطط لخطف كافاني قبل أتلتيكو مدريد

من ناحية أخرى يسعى المدير التنفيذي للروخيبلانكوس، أنجيل جيل مارين لاستجابة طلبات دييجو سيميوني بالتوقيع مع كافاني حاليًا، وعدم الانتظار إلى الصيف حينما يصبح اللاعب وقتها حراً ومن حق النادي التعاقد معه مجانًا.

وقد سافر جيل مارين إلى باريس هذا الأسبوع لحضور اجتماع لجنة الأندية الأوروبية بحضور مسؤولي باريس سان جيرمان أيضًا، واغتنم هذه الفرصة للقاء قادة الفريق الباريسي لمناقشة موقفهم من إتمام صفقة كافاني، ورغم أنه لم يعد بأخبار سارة إلى مدريد حول مسألة كافاني، فإنه ترك الباب مفتوحًا على أمل إحداث أي تغيير في الصفقة.

ناصر الخليفي

يحاول مسؤولو أتلتيكو مدريد وعلى رأسهم المدير التنفيذي للروخيبلانكوس، التفاوض مع رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، الذي لا يرغب في التخلي عن كافاني على الرغم من اعتماد الفريق على إيكاردي بدلاً من كافاني، إلا أن ترك الأوروجواياني يعني إضعاف قوة الفريق بالإضافة أنه لاعب ذو قيمة تاريخية لا يمكن الاستغناء عنه بسهولة.

ليوناردو

بالتزامن مع المحادثات السابقة مع الخليفي، تم الاتصال بالمدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان من قبل أندريا بيرتا، نظيره في أتلتيكو مدريد، والذي من جانبه يعتبر كافاني ضروريًا لفريق باريس سان جيرمان، ولن يسمح برحيله إلا إذا توافر البديل الكفء الذي يحل محله، وقد تم نقل نفس الشيء إلى اللاعب في الاجتماع الذي عقدوه قبل عطلة عيد الميلاد، عندما أبدى المهاجم رغبته في المغادرة في يناير.

سيميوني

المدرب الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد يرغب في الحصول على خدمات كافاني بأقصى سرعة ممكنة، خاصةً بعد إصابة دييجو كوستا وأصبح موراتا وحيداً في الهجوم، وعلى الرغم من طرح عدة أسماء بديلة لكافاني أمام سيميوني، إلا أن الأرجنتيني لديه قناعة وتمسك تام بالأوروجواياني.



اقرأ أيضاً: الكشف عن موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

كافاني

ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو القادم ومن حقه التفاوض مع أي نادٍ في الوقت الحالي والانتقال الحر في الصيف المقبل، وقد أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن قلعة الباريسيين متوجهاً إلى إسبانيا، ولكنه في الوقت نفسه لا يريد أن يبدو سيئًا أمام النادي الذي قضي فيه نحو 7 مواسم خاصةً وهو الهداف التاريخي للفريق، فهو بوجه عام لا يريد أن يخرج بشكل يفسد علاقته مع ناديه وجماهيره.

أوبلاك

بشكل مبدئي، لا توجد علاقة مباشرة بينه وبين إتمام صفقة كافاني، ولكن من ناحية أخرى، فإن الحارس السلوفيني مطلوب في باريس سان جيرمان منذ عدة سنوات ولكن طالما كان مسؤولو الروخيبلانكوس يرفضون التفريط في حارسهم، وبالتالي فقد يلجأ الباريسيين إلى الضغط بورقة أوبلاك لإتمام صفقة كافاني.

حتى الآن لا توجد أي تطورات حول إمكانية إتمام الصفقة من عدمها، سنرى ماذا ستكشف عنه الأيام القادمة وإلى أين ستكون وجهة كافاني، إما بالبقاء في قلعة باريس سان جيرمان أو الرحيل إلى الروخيبلانكوس؟

.