Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأزمة تشتعل في برشلونة.. ومطالبات برحيل بارتوميو وعقد انتخابات عاجلة

الأزمة تشتعل في برشلونة.. مطالبات برحيل بارتوميو وعقد انتخابات عاجلة

يمر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بأزمة كبيرة في الفترة الحالية إذ ارتبط اسمه بالتعاقد مع إحدى الشركات لتشويه صورة رموز ولاعبين في ناديه

محمد سعد
ترجمة: محمد سعد
تم النشر

انعقد اليوم الخميس اجتماع في نادي برشلونة لمناقشة العديد من الأزمات التي طالت النادي خلال الفترة الأخيرة، لا سيما اشتباه الإدارة الحالية برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو في التعاقد مع إحدى الشركات لتشويه سمعة ورموز النادي وعدد من لاعبيه الحاليين والسابقين.

وحضر الاجتماع الودي عدد من إدارة النادي، على رأسهم بارتوميو ونائباه جوردي كاردونر وإيميلي روساود، اللذان طالباه بالتنحي جانبًا ومغادرة منصبه والدعوة إلى انعقاد انتخابات على منصب رئيس النادي.

وبما إنه اجتماع غير رسمي فلن تصدر أي تقارير رسمية متعلقة بالمواضيع التي نُوقشت أو الحلول التي توصلت لها الإدارة، وبالرغم من هذا تُشير عدة تقارير إلى أن الخميس المقبل، أي ما بين مباراتي نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الدوري الإسباني، سيشهد انعقاد جلسة استثنائية لمجلس الإدارة، ومن المحتمل اتخاذ قرارات صارمة خلالها قد تطول رئيس النادي وتقيله من منصبه.


ووفقًا لما جرى في هذا الاجتماع غير الرسمي فإن بارتوميو غادره متأثرًا بما جاء فيه، لا سيما بعد فضيحة التعاقد مع شركة I3 Ventures لتلميع صورة مجلسه وتشويه رموز النادي.

اقرأ أيضًا: اجتماع حاسم بين مجلس إدارة بارتوميو لتحديد مستقبل برشلونة

وكانت قد نشرت إذاعة سير الكتالونية عدة أنباء تُثبت تورط بارتوميو في العمل مع تلك الشركة على إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تُمجد في إدارته وتشوه لاعبين سابقين وحاليين، ووصل الأمر لتشويه صورة لاعبين كليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ومدرب الفريق السابق بيب جوارديولا وآخرين.

ويبدو أن مبررات بارتوميو لم تقنع الحاضرين في اجتماع اليوم الخميس، كما لم تُقنع كذلك خلال الأيام الماضية لا اللاعبين ولا مجلس الإدارة.

ويمر بارتوميو بفترة عصيبة للغاية، إذ هناك أعضاء آخرون بمجلس إدارته طالبوه بالتنحي عن منصبه والدعوة إلى انعقاد اجتماعات عاجلة.

اخبار ذات صلة