Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأزمة تشتعل في برشلونة.. فالفيردي يرفض اعتذار بارتوميو

الأزمة تشتعل في برشلونة.. تفاصيل ما دار بين فالفيردي وبارتوميو

اشتعلت الأمور داخل نادي برشلونة في الساعات الماضية في ظل الغموض المسيطر على مستقبل المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي بعد خسارة السوبر الإسباني

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

شهدت الساعات الماضية تطورات كبيرة في أزمة إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، مع إدارة النادي الكتالوني، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بعدما بات مستقبله من البقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق، على المحك عقب خسارة لقب بطولة كأس السوبر الإسباني.

وكان برشلونة قد خسر لقب السوبر الإسباني بعدما ودع المسابقة من الدور نصف النهائي بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، لتشتعل الأوضاع سريعا داخل النادي، ويبدأ مجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو في البحث عن بديل لفالفيردي.

ودخل برشلونة في مفاوضات مع لاعبه السابق، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، وأرسل وفداً برئاسة إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي، وأوسكار جارو، المدير العام للنادي، إلى الدوحة لإنهاء المهمة مع تشافي، إلا أن الأخير أرجأ الرد على مفاوضات برشلونة في الوقت الحالي، مفضلاً تولي المهمة في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: تطورات أزمة مستقبل إرنستو فالفيردي مع برشلونة «محدث باستمرار»

فالفيردي يرفض اعتذار بارتوميو.. ماذا حدث بين المدرب والرئيس؟

وكان فالفيردي قد عاد الإثنين، لقيادة مران الفريق في ظل بحث إدارة برشلونة عن بديل لخلافته، ومن بين المرشحين: ماوريسيو بوكيتينو وماسيميليانو أليجري وجابي ميليتو وكيكي سيتيان ومارسيلو جياردو وجارسيا بيمينتا، مدرب فريق الشباب بالبارسا.

ووصل فالفيردي قبل ساعتين من بدء المران في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني «خوان جامبر» وبعدها التقى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» التليفزيوني الإسباني الشهير، اليوم، مفاجأة كبيرة، وتفاصيل ما دار في هذه اللقاء السريع بين بارتوميو والمدرب فالفيردي.

وقال البرنامج الإسباني إن بارتميو أراد التحدث مع إرنستو فالفيردي ليعتذر له عن إهانته بهذا الشكل، بعد التفاوض علناً مع تشافي لخلافته، فكان رد فالفيردي: «افعل ما تراه مناسبًا للنادي، ولكن اجعل التعامل الاحترافي فقط بيننا».

وكان أسطورة برشلونة إندرياس إنييستا، قد انتقد طريقة تعامل برشلونة في أزمة فالفيردي مؤكداً أنها «قبيحة، وأن النادي لم يحترم مدربه».

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه الكثير من الإعلاميين في كتالونيا عن رفضهم لإقالة فالفيردي، وان نتائجه مع الفريق جيدة حتى الآن هذا الموسم.

اخبار ذات صلة