Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
اقتراح جديد من كاسياس بشأن استكمال الليجا وموعد مونديال قطر

اقتراح جديد من كاسياس بشأن استكمال الليجا وموعد مونديال قطر

اقترح إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، ونادي بورتو البرتغالي سابقًا، استئناف الموسم في غضون 3 إلى 4 أشهر وإنهاءه في شهر ديسمبر القادم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اقترح الحارس الدولي الإسباني، إيكر كاسياس، حارس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، استئناف نشاط كرة القدم في إسبانيا في غضون من 3 إلى 4 أشهر من الآن، كما أوصى بإنهاء الموسم الحالي في شهر ديسمبر.

حيث قدم المرشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيكر كاسياس، اقتراحاً يوصي فيه بأن الموسم الذي تأجل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، يمكن أن يستأنف خلال ثلاث أو أربع أشهر على أقصى تقدير.

كما أوصى حارس ريال مدريد السابق، أن يتم إنهاء الموسم الحالي في شهر ديسمبر، حتى يتم ضبط الأمور قبل فاعليات بطولة كأس العالم، والمقرر إقامتها في قطر عام 2022، خلال شهر نوفمبر.

اقرأ أيضًا: بفضل شبابه.. ريال مدريد الأقل تضررًا من فيروس كورونا في الليجا

وقال كاسياس في تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "ماذا سيحدث للمسابقات الأوروبية؟ هل نؤجل المسابقات إلى سنة أخرى؟، إذا كانت الأمور على ما يرام في غضون 3-4 أشهر علينا الاستكمال ونضع النهائيات في ديسمبر، ويبقى كأس العالم 2022 في موعده”.

وكان كاسياس قد أعلن عن نيته الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم في 17 نوفمبر الماضي، حيث ستجري انتخابات الاتحاد الجديدة في العام الجاري 2020، والتي سيتنافس فيها، على الأقل، مع الرئيس الحالي للاتحاد، لويس روبياليس .

وأوضح حارس لاروخا أنه أبلغ ناديه الحالي، بورتو البرتغالي، وهو جزء من طاقمه التدريبي، بقراره، بعد احتشاء عضلة القلب التي عانى منها في 1 مايو أثناء التدريب.

اخبار ذات صلة