Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
اقتراب تشيتشاريتو من الدوري الإمريكي يسبب أزمة لأجيري مع ليجانيس

اقتراب تشيتشاريتو من الدوري الإمريكي يسبب أزمة لأجيري مع ليجانيس

خافيير هيرنانديز يغيب عن مران إشبيلية الأخير لمواجهة ريال مدريد، وسط أنباء عن اقترابه من الانتقال لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ما تسبب في أزمة لنادي ليجانيس.

إفي
إفي
تم النشر

تغيب المكسيكي خافيير هيرنانديز «تشيتشاريتو»، اليوم الخميس، عن مران نادي إشبيلية، في الجلسة التدريبية الأخيرة التي تسبق مواجهة ريال مدريد، والمقرر إقامتها على ملعب السبت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني.

ولا يزال «تشيتشاريتو» الذي انضم لصفوف إشبيلية خلال الصيف الماضي، في انتظار حسم انتقاله المحتمل إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي، الناشط في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويتفاوض ممثلو اللاعب صاحب الـ 31 عامًا مع مسئولي النادي الأندلسي من أجل محاولة حسم رحيله بأسرع وقت، وقد يتم الإعلان عن انتقاله إلى لوس أنجلوس جالاكسي خلال الأيام المقبلة.

رحيل عن إشبيلية.. وأزمة في ليجانيس

وتسبب الرحيل المحتمل لخافيير هيرنانديز إلى الدوري الأمريكي في أزمة لمواطنه خافيير أجيري، المدير الفني لنادي ليجانيس، ويرجع سبب هذه الأزمة إلى أن إشبيلية وفي سعيه لاقتراب رحيل «تشيتشاريتو»، تمكن من التعاقد مع النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم ليجانيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو.

ويعد النصيري أحد الركائز الأساسية للمدرب أجيري الذي يعتمد عليه بشكل أساسي منذ عدة جولات، مما يتطلب حاليا إيجاد حل هجومي حال رحيله عن الفريق.

اقرأ أيضًا: بعد تجديد عقده.. «الملك» ميورا ملهم «كابتن ماجد» ينفرد برقم تاريخي

وكان أجيري قد أوضح أن «تشيتشاريتو» صديق للعائلة وأنه نصحه بالانضمام للفريق الأمريكي والعودة إلى هناك، مضيفا: «الفريق يعجبني لأنه مكان جيد لممارسة كرة القدم وذات طابع مكسيكي للغاية. وسيحدث اللاعب فارقا هناك وبالتحديد بعد فقدان الفريق لنجمه إبراهيموفيتش، فهو لديه مسيرة استثنائية والأمر سيكون جيدا للاعب وللفريق».

اخبار ذات صلة