Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
اشتباه في إصابة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بفيروس كورونا

اشتباه في إصابة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بفيروس كورونا

حالة من الجدل بين أنصار ريال مدريد تجاه مسألة اشتباه إصابة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي بفيروس كورونا المستجد «كوفيد -19» في صباح اليوم السبت.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

حالة من الجدل يعيشها أنصار ريال مدريد تجاه مسألة الإشتباه في إصابة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي بفيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

البداية بعد إعلان إصابة ماوريسيو جوميس دي ماتوس، نائب رئيس فلامنجو البرازيلي ومسؤول قسم التسويق في النادي، بهذا الفيروس إثر ظهور نتائج التحاليل إيجابية بعد ظهور أعراض كورونا عليه.

وجاء هذا القلق نظرًا لاجتماع بيريز مع المسؤولين البرازيليين في أول أسبوع من مارس أثناء زياتهم إلى مدريد، وقيامهم بجولة في قلعة سانتياجو برنابيو.

ماوريسيو لم يقابل فقط رئيس المرينجي، بل ذهب إلى قلعة برشلونة لمقابلة إريك أبيدال، المدير الرياضي للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا: أندية الليجا بين العمل عن بُعد والاستمرار في التدريبات الجماعية

وكان الوفد البرازيلي حاضرًا في مباراة الكلاسيكو بداية الشهر الحالي، عندما افتتح فينيسيوس جونيور سلسلة الأهداف.

ويوجد حاليًا جوميس دي ماتوس، في مستشفى سانتا لويسا في برازيليا منذ الخميس الماضي.

وفي يوم السبت 28 فبراير الماضي، وصل مسؤولو فلامنجو إلى المدينة الرياضية للمرينجي «فالديبيباس» برئاسة رودلوفو لانديم وجوستافو أوليفيرا نائب مدير التسويق في النادي البرازيلي، وكان في استقبالهم خوسيه أنخيل سانشيز وجوني كالافات، لاسيما في ظل العلاقة الجيدة بينهم بعد صفقات فينيسيوس ورينير جيسيوس في السنوات الأخيرة.

وحتى الآن لم يصدر النادي الملكي أي بيان رسمي يوضح الحالة الصحية لرئيس ريال مدريد، وفي الساعات المقبلة ستتضح كل الأمور.

حجر صحي في ريال مدريد

وأعلن النادي الملكي يوم الخميس الماضي أول حالة إيجابية لفيروس كورنا في صفوفه فريقه لكرة السلة، الأمر الذي ترتب عليه إلغاء التدريبات الصباحية للفريق وعودة اللاعبين فورًا إلى منازلهم وإغلاق جميع منشآت «فالديبيباس» حتى إشعار آخر، وبعد ساعات أصدر الاتحاد الإسباني قرارًا بتأجيل الجولتين المقبلتين في الدوري الإسباني بسبب تفشي الفيروس.

وسيعتمد المرينجي في هذه الفترة على قيام لاعبيه بتدريبات في منازلهم تحت شعار «العمل عن بٌعد» لا سيما أيضًا بعد فرض حالة الطوارئ في إسبانيا بالأمس، لهذا سيتواصل الجهاز الفني مع اللاعبين يوميًا من أجل تلقينهم التعليمات المتبعة في النظام البدني أو الغذائي أو الطبي.

اخبار ذات صلة