Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعد انتقال مارتين برايثوايت إلى برشلونة.. استياء كبير داخل ليجانيس

استياء كبير في ليجانيس بعد انتقال مارتين برايثوايت إلى برشلونة

أعلن برشلونة عن ضم المهاجم الدانمركي مارتين برايثوايت من ليجانيس مقابل 18 مليون يورو لمدة 4 سنوات ونصف وحصنه بشرط جزائي قيمته 300 مليون يورو.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أكد مارتين أورتيجا، المدير الرياضي لنادي ليجانيس استياءه من طريقة رحيل مارتين برايثوايت إلى برشلونة في صباح اليوم الخميس، مضيفًا نيتهم بمحاولة الحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد لضم بديل.

وكان النادي الكتالوني أعلن عن ضم المهاجم الدانمركي برايثوايت من ليجانيس، مقابل 18 مليون يورو، ولمدة 4 سنوات ونصف وحصنه بقيمة 300 مليون يورو.

وتحدث مارتين عن انتقال برايثوايت إلى برشلونة، قائلاً: «في صباح اليوم قام اللاعب بفسخ عقده من جانب واحد في مقر الليجا، ودفع برشلونة الشرط الجزائي بقيمة 18 مليون يورو ولم يحصل النادي على أي فرصة للتفاوض».

وتابع مسؤول ليجانيس، قائلاً: «الليجا تشاورت مع الاتحاد بشأن هذه الحالة، وفي مساء اليوم تلقينا رسالة من الاتحاد بعدم قدرتهم على تقييم موقف لم يُنفذ، ونصحوا النادي بإجراء مشواره مع برشلونة، وعندما أودع البارسا الشرط الجزائي قدمنا طلبا إلى الاتحاد وما زلنا ننتظر الرد».

وعن تقديم شكوى، أضاف أورتيجا، قائلاً: «نريد رفع صوتنا، نتواجد في موقف خطير وسيئ للغاية، ولا يمكننا فهم اللوائح الحالية لقيام نادي لديه إصابة طويلة الأمد يقوم بصفقة من جانب واحد وينقل مشكلته إلى النادي، ونفهم أن هذه الصفقة يجب أن تتم بموافقة ثنائية بين الأندية».

اقرأ أيضًا: بعد ضمه رسميًا.. ماذا سيغير مارتين برايثوايت في خطة وتشكيل برشلونة؟

وعلى الرغم من رحيل برايثوايت، قدم ليجانيس شكره للاعب، قائلاً: «نريد تقديم الشكر للاعب، لا سيما أنه كان لاعبًا محترفًا حتى يوم مغادرته الناي، مقدمًا أداءً رائعًا، ونتمنى له التوفيق الكبير».

وأكد مارتين عدم استسلامه، قائلاً: «لا أريد أن يفكر أحد أننا سنستسلم، والصعود إلى الدرجة الأولى كلفنا الكثير، لهذا سنكافح حتى اللحظة الأخيرة، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني».

وعن اللوائح، أضاف أورتيجا: «نعتبر أن هناك لائحة ليست عادلة، وبرشلونة هو المستفيد منها، وليجانيس هو المتضرر».

وعبّر المدير الرياضي عن آماله لموافقة الاتحاد بالتعاقد مع لاعب بديل، قائلاً: «نتمنى الحصول على موافقة الاتحاد ليسمح لنا بضم لاعب، وسنكافح من أجل اللحظات الأخيرة».

واختتم مارتين أورتيجا عن موقف برشلونة، مضيفًا: «موقف برشلونة كان صحيحًا، وأبلغونا برغبتهم يوم الإثنين الماضي، وطريقهم الوحيد كان دفع الشرط الجزائي، واستخدموا خيارًا وفقًا للوائح».

اخبار ذات صلة