Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
استطلاع «آس»: فالفيردي وكاسيميرو المفضلين للجمهور

استطلاع «آس»: فالفيردي وكاسيميرو الأفضل لدى جماهير ريال مدريد

قامت «آس» باستطلاع رأي مستخدمي الإنترنت حول اللاعبين المفضل استمرارهم مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وكان بيل وخاميس ومارسيلو المرشحين للرحيل في الصيف.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

قامت «آس» باستطلاع رأي متابعيها من مستخدمي الإنترنت حول تقييم لاعبي ريال مدريد، ومن منهم يجب أن يرحل، ومن يجب أن يستمر في تشكيلة الميرينجي في الموسم المقبل 2020-2021، وكان من أبرز الأسماء التي حصلت على أسوأ تقييم: الويلزي جاريث بيل، الكولومبي خاميس رودريجيز والبرازيلي مارسيلو...

ويقع بيل وخاميس ضمن المراكز الأربعة الأولى من التصويت الذي يجب رحيلهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبل بجانب كل من بورخا مايورال (المعار لنادي ليفانتي) ولوكا زيدان (المعار إلى نادي راسينج سانتندير).

ويعتبر بيل وخاميس هما الثنائي اللذين استنفد رصيدهما مع ريال مدريد، وفقا لتصويت الجمهور على الاستطلاع حصل الويلزي على 7% فقط لصالح استمراره داخل معقل سانتياجو برنابيو، أما الكولومبي فقد حصل على 11% فقط من الأصوات الإيجابية لصالح بقائه.

ويتبع هؤلاء اللاعبون الأربعة (مايورال – لوكا زيدان – بيل – خاميس) الأقل أصواتا إيجابية لصالح بقائهم، كل من: أوسكار رودريجيز (المعار لنادي ليجانيس)، خيسوس فاييخو (المعار لنادي غرناطة)، لوكاس فاسكيز، ألفارو أودريوزولا (المعار لنادي بايرن ميونيخ) على التوالي.

والمثير للدهشة هو موقف كل من البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش، حيث حصل الأول على نسبة تصويت 28% والثاني بنسبة تصويت 45%، في حين حصل اللاعب الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو على نسبة 48% من الأصوات الإيجابية، وبالتالي ينضمون إلى اللاعبين الذين لم ينجحوا في إقناع بعض جمهور النادي الملكي في بقائهم.

اقرأ أيضا: بعد أنباء رحيله.. الكشف عن مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد

لاعبون لا غنى عنهم بالنسبة لجمهور ريال مدريد

ومن اللافت للنظر في هذا الاستطلاع أن هناك لاعبين بارزين للغاية ولا يمكن هز عرشهم في قائمة فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ألا وهما كل من: الأوروجواياني فيدي فالفيردي والبرازيلي كاسيميرو، اللذين حصلا على نسبة تجاوزت الـ 97% لصالح استمرارهما وهذا نتيجة التألق الرائع والمجهود الكبير خلال هذا الموسم 2019-2020 والذي جلب لهم حب وتقدير جمهور ريال مدريد.

وهذا الثنائي (فالفيردي وكاسيميرو) قد افتتحا قائمة من تسعة لاعبين آخرين يجب أن يكونوا أساسيين مع ريال مدريد، حيث يتبعهما كل من رافاييل فاران (96%)، إيدن هازارد (95%) الذي منعته الإصابات من التألق في موسمه الأول، فيرلاند ميندي (95%)، الذي حصل في أكثر من مرة على تصفيق جمهور البرنابيو له، وتيبو كورتوا (95%).

وفي المركز السابع يأتي النرويجي مارتين أوديجارد، المتألق مع الفريق المعار له ريال سوسيداد هذا الموسم مما جعله يحصل على نسبة (93%) من الأصوات الإيجابية، ويأتي خلفه كل من داني كارفاخال وماركو أسينسيو بنسبة بلغت (93%) لكلاهما.

كما انضم المغربي أشرف حكيمي المتألق في الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند إلى قائمة اللاعبين الذين حصلوا على نتيجة تصويت أكثر من 90% بعدما حصل على تصويت إيجابي بـ (92%)، بالتساوي مع النسبة التي حصل عليها البرازيلي فينيسيوس جونيور (92%).

اقرأ أيضا: راموس يرد على سخرية أياكس منه بألقابه الأربعة في الشامبيونزليج

لاعبون حصلوا على نسب قبول لاستمراريتهم رفقة ريال مدريد

وظهرت قائمة أخرى مكونة من 9 لاعبين نالوا قبول مستخدمي الإنترنت المشاركين في الاستطلاع، وهم على التوالي: توني كروس (88%)، رودريجو جويس (88%)، سيرجيو راموس (84%)، سيرجيو ريجيلون (77%)، كريم بنزيما (77%)، إيدير ميليتاو (74%)، إيسكو (69%)، وبشكل مثير للدهشة نسبة كل من الحارس الأوكراني أندري لونين (67%) والبرازيلي رينير جيسوس المنضم حديثا (59%).

وهناك قائمة أخرى من ثلاثة لاعبين من صفوف ريال مدريد يتأرجح تصويتهم حول قبول بقائهم أو رحيلهم في الصيف من قبل المشاركين في الاستطلاع، وهم: ناتشو، إبراهيم دياز وألفونس أريولا، حيث حصل هؤلاء الثلاثي على (49%) من الأصوات الإيجابية لصالح بقائهم.

اقرأ أيضا: 12 «صداعًا» في رأس زين الدين زيدان

اخبار ذات صلة