Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برشلونة يخطط لحسم صفقة خليفة سواريز خلال رحلته إلى إيطاليا

برشلونة يخطط لحسم صفقة خليفة سواريز خلال رحلته إلى إيطاليا

يترقب عشاق بطولة دوري أبطال أوروبا مباراة إنتر ميلان وضيفه برشلونة لكن على هامش المواجهة هناك اجتماع آخر مهم بشأن لاوتارو مارتينيز.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

يستعد متابعو كرة القدم العالمية، وعشاق بطولة دوري أبطال أوروبا، لمتابعة المباراة المهمة بين إنتر ميلان الإيطالي، وضيفه برشلونة الإسباني، ضمن الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وضمن برشلونة قبل هذه المواجهة حجز مقعده في دور المجموعات كمتصدر للمجموعة السادسة، بينما يقبع إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع بوروسيا دورتموند، الثالث، ويملك بطل ألمانيا مواجهة سهلة في الجولة الأخيرة مع سلافيا براغ التشيكي، ولذا لا بديل أمام الإنتر عن الفوز لضمان تأهله.

ويكثف فريق برشلونة، منذ فترة ليست بالقصيرة، جهوده من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، يكون خليفة للمخضرم الأوروجواياني لويس سواريز، الذي حمل لواء المهاجم الصريح في برشلونة على مدار عدة سنوات مضت.

واستقرت اللجنة الفنية للفريق الكتالوني على الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، والخيار الذي يدعمه بقوة قائد الفريق ليونيل ميسي، من أجل دعم مركز رأس الحربة بالفريق.

اقرأ أيضاً: راكيتيتش ودي يونج.. فالفيردي يعثر أخيراً على الخلطة السحرية لوسط برشلونة



بعيدًا عن مباراة الإنتر.. أعمال تجارية منتظرة لبرشلونة في ميلانو

ويسافر برشلونة اليوم الإثنين، إلى مدينة ميلانو الإيطالية من أجل خوض مباراة إنتر ميلان في الجولة الأخيرة من مجموعات الأبطال، لكن الاهتمام الأكبر لمسؤولي البارسا لن يكون داخل الميدان، وإنما خارجه في فنادق ومكاتب ميلانو، حيث سيجمع مسؤولو برشلونة جلسة مع مسؤولي إنتر ميلان للتحدث بشأن صفقة لاوتارو مارتينيز، مهاجم الإنتر الذي يسعى برشلونة لخطفه.

وسيقوم برشلونة وإنتر ميلان، باستعراض كل الأسماء من لاعبي الفريقين، التي كانت على طاولة مفاوضات الناديين على مدار عدة أشهر، ومن المتوقع أن يسعى إنتر ميلان للحصول على خدمات التشيلي أرتورو فيدال.

وكان فيدال صرح مؤخرًا أنه قد يرحل عن برشلونة من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل دائم في ظل خروجه المستمر من حسابات إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة.

وكان الجميع ينظر إلى الثنائي فيدال، والكرواتي إيفان راكيتيتش، على أنهما في طريقهما للخروج من «كامب نو» خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة منهما في إبرام صفقات جديدة للفريق الكتالوني، في ظل عدم الاعتماد عليهما من جانب إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، إلا أن الأمور تغيرت مؤخرًا بالنسبة للأخير (راكيتيتش) الذي بات عنصرًا أساسيًا في خط الوسط بجوار فرينكي دي يونج.

ويعتبر لاوتارو مارتينيز، أحد المهاجمين الذين تفضلهم الأمانة الفنية لبرشلونة، حاليًا لتدعيم صفوف الفريق، كما أن إدارة نادي الإنتر تهتم أيضًا بضم مدافع برشلونة اللاعب الفرنسي جانن كلير توديبو، الذي يراقبه أيضًا باير ليفركوزن الألماني، ولم ينجح اللاعب في إقناع فالفيردي، بالاعتماد عليه طوال الفترة الماضية.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...