الأمس
اليوم
الغد
اجتماع سري بين زيدان ومدرب حراس ريال مدريد السابق

اجتماع سري بين زيدان ومدرب حراس ريال مدريد السابق

زيدان يريد إعادة جهازه الفني القديم الذي ساعده على تحقيق دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية وآخر الأسماء التي اجتمع بها كان لويس يوبيس مدرب حراس مرمى الفريق

محمود عادل
محمود عادل

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لخوض الموسم المقبل بكامل طاقته للعودة إلى حصد البطولات والتتويج بالألقاب كما شهدت المواسم الماضية في فترة ولاية زيدان الأولى.

ويبدو أن زيدان يريد إعادة جهازه الفني القديم الذي ساعده على تحقيق دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وآخر الأسماء التي اجتمع بها كان لويس يوبيس، مدرب حراس مرمى النادي الملكي والعامل الأساسي في فترته الماضية.

ورحل يوبيس عن ملعب «سانتياجو برنابيو» وانتقل إلى نادِ ريال سوسيداد ليكون بجوار عائلته.

والتقطت عدسات الكاميرات اجتماع زيدان ويوبيس، خلال جلستهما في أحد فنادق مدينة سان سيباستيان الإسبانية، ولم يتم الكشف عن وجود عرض لعودته، ولكن المؤكد أن العلاقة بينهما ممتازة، وربما يعود مرة أخرى، في ظل رغبة زيدان لإعادة جهازه الماضي للموسم المقبل، ومع رحيل بينتوس إلى إنتر ميلان الإيطالي، ربما نشاهد يوبيس بديلاً عنه.

اقرأ أيضًا: زيدان وإيسكو آخر ضحايا سرقة منازل نجوم كرة القدم

يذكر أن روبيرتو فاسكيز هو المدرب الحالي لحراس المرمى في ريال مدريد، الذي تولى المهمة بعد رحيل جهاز جولين لوبيتجي ومعه رحل خوان كاناليس، الرجل المقرب منه.

ويعتبر يوبيس من ضمن المدربين الذين يحظون بتقدير عالِ وأثناء اتخاذ قرار رحيله لم يضعوا أي عقبات أمام، بالإضافة إلى فضله على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي يعرفه منذ تواجده في ليفانتي، وتطورت مسيرتهم في ملعب «البرنابيو».

ولا ينتظر زيدان فقط قدوم لاعبين كبار لتدعيم مشروعه في الموسم القادم بعد التعاقد مع لوكا يوفيتش وإدين هازارد، بل أيضًا يرغب في تدعيم صفوف جهازه الفني.

اخبار ذات صلة