إيكر كاسياس: أتمنى العودة إلى ريال مدريد

قام إيكر كاسياس بحوار من منزله في البرتغال مع اليوتيوبر «DjMaRiio» تحدث خلاله عن رغبته في العودة إلى ريال مدريد، مشيدا بكيليان مبابي وفينيسيوس وتيبو كورتوا.

0
%D8%A5%D9%8A%D9%83%D8%B1%20%D9%83%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%3A%20%D8%A3%D8%AA%D9%85%D9%86%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

أجرى إيكر كاسياس، المرشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مقابلة من خلال تواجده في منزله تطبيقا للحجر الصحي في البرتغال مع اليوتيوبر «DjMaRiio» على قناته على «يوتيوب» حيث أعرب عن رغبته في العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد في أحد الأيام.

بالإضافة إلى ذلك، سلط إيكر كاسياس الضوء مرة أخرى على اقتراحه بإعادة ترتيب تقويم مباريات الدوري الإسباني، الذي تعطل بسبب تفشي وباء فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف علميا باسم «كوفيد-19»، كما أنه تحدث عن أمور أخرى معبرا عن رأيه في كل من: الفرنسي كيليان مبابي، البرازيلي فينيسيوس جونيور، البلجيكي تيبو كورتوا.

وقال كاسياس حول إمكانية العودة إلى ريال مدريد: «يومًا ما... لماذا لا؟ أود ذلك، فأنا أعتبره منزلي حتى لو كنت بعيدًا لمدة خمس سنوات، فعلاقتي وثيقة به، ولقد كنت هناك 25 عامًا. بالطبع أنا مقتنع أنه في يوم من الأيام سأعود إلى النادي».

وعاد للحديث عن خطته لإنهاء بطولة الدوري الإسباني: «أي قرار يمكن أن يكون قاسياً، أنا أؤيد تعديل جميع المسابقات إلى سنة عادية، سوف أقوم بتأجيل المباريات قدر الإمكان، وسأتحمل حتى سبتمبر بشرط أن تكون هناك ظروف موثوقة بنسبة 100٪، بدون أي نوع من الفيروسات، وبدون المخاطرة بحياة الناس. إنها مشكلة خطيرة للغاية، وسأفعل كما هو الحال في أمريكا الجنوبية أو في المسابقات الأمريكية، التي تلعب نهائي كأس ليبرتادوريس في أواخر نوفمبر أو ديسمبر، فلو كان الأمر في يدي لكنت ألعب في تلك الأشهر».

اقرأ أيضا: خافيير تيباس يكشف عن الموعد المتوقع لعودة الليجا الإسبانية

وأضاف حول الصفقات التي يحتاجها ريال مدريد: «قد أصبحت هناك حاجة ضرورية للغاية بالنسبة لريال مدريد لعقد صفقات، ويجب منح الوقت وهذا الدور يتولاه زيدان والمسؤولون عن النادي».

وأردف حول إمكانية ارتداء اللاعب الفرنسي كيليان مبابي قميص ريال مدريد: «إنه لاعب إستثنائي، والعالم أجمع يشاهد الموهبة والجودة التي يمتلكها، وسيشكل الإضافة إلى ريال مدريد فقط باسمه، فعندما تربط مبابي مع ريال مدريد فهذا الأمر يجعلك تشعر بالسعادة عند التفكير به».

وحول من هو الحارس الأساسي المناسب لمنتخب إسبانيا للمشاركة في بطولة اليورو؟ واصل: «من الصعب أن نقول من هو الأنسب، فحراس المرمى يمرون بفترات مختلفة حول مستواهم، وسأعطيك مثال وهو أن كورتوا تعرض للكثير من الانتقادات في بداية الموسم بسبب عدم إعطائه النتائج المتوقعة منه ولكنه حتى توقف الدوري كان واحدا من أبرز اللاعبين هذا الموسم».

وأدلى برأيه حول النجم المستقبلي لكرة القدم واختار اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور: «أحب فينيسيوس، وبمجرد أن يكون أكثر هدوءا ويعرف كيف يحسن موهبة السرعة لديه والمراوغة والدقة أكثر في اللمسات الأخيرة، سوف يصبح لاعبا عظيما».

واختتم حول ما إذا كان يرغب في أن يصبح مدربا، نافيا الأمر: «لا أرى نفسي كمدرب، بل كمدرب ثان، المدربون الأوائل الرئيسيون يأخذون الكثير من الصفعات القاسية، لا أرغب في ذلك».

.