إيسكو يعطي الأمل لعملاق الدوري الإيطالي

يعيش إيسكو، لاعبريال مدريد، لحظات غير جيدة رفقة «المرينجي»، لا سيما بعد رحيل الإسباني جولين لوبيتيجي عن رأس الجهاز الفني للفريق وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري

0
%D8%A5%D9%8A%D8%B3%D9%83%D9%88%20%D9%8A%D8%B9%D8%B7%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D9%82%20%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%84%D9%8A

رحّب اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو، لاعب وسط نادي ريال مدريد بفتح مفاوضات مع احدى الأندية العملاقة في الدوري الإيطالي، بعدما أصبحت علاقته سيئة مع المدرب سانتياجو سولاري.

ويستعد إيسكو لمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما رحب اللاعب بأنه من الممكن أن يجلس على مائدة المفاوضات مع يوفنتوس الإيطالي، للانتقال إليه في الصيف المقبل.

وبين يوليو وأغسطس المقبل، يمكن أن يكون حقًا هو الوقت المناسب لخروج اللاعب الإسباني من النادي الذي انضم إليه قادمًا مالاجا في عام 2013، والرحيل إلى يوفنتوس أو مانشستر سيتي، وفقًا لصحيفة «كالتشيو ميركاتو».

ومن المعروف أن نادي يوفنتوس يطارد اللاعب للفوز بخدماته لسنوات عديدة، وقد تكون هناك خطوة إيجابية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أوضح إيسكو لنادي يوفنتوس أنه على استعداد للحديث معه، وأعرب عن تقديره للمشروع، وتلك إشارات ثمينة لا ينبغي الاستهانة بها من اللاعب.

كيف يحسم يوفنتوس صفقة إيسكو؟

ولكن ما زال هناك الكثير على يوفنتوس أن يقوم بفعله لحسم تلك الصفقة، حيث يطلب ريال مدريد أكثر من 100 مليون يورو، للسماح للاعب بالرحيل، بجانب وجود تنافس كبير من نادي مانشستر سيتي أكبر منافس للأندية لضم اللاعب، ووجود خيار كبير للدفع.

المجال لا يزال مفتوحا. أعطى إيسكو يوفنتوس أملًا لمحة لكن ليس له أولوية أو حصرية مطلقا ومانشستر سيتي يعرفونه جيدا. سيتم أخذ الكثير بعين الاعتبار ، من المشروع ، وجهات النظر والمرتبات ، فضلا عن ضرورة "فلورنتينو بيريز" لصفقة ممكنة. السباق قد بدأت للتو ولن تكون قصيرة.

ويعيش إيسكو، لاعبريال مدريد، لحظات غير جيدة رفقة «المرينجي»، لا سيما بعد رحيل الإسباني جولين لوبيتيجي عن رأس الجهاز الفني للفريق وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري بدلًا منه.

ومنذ أن تولى سولاري مهمة قيادة الفريق عمل على إبعاد لاعب وسط هجوم «المرينجي» عن تشكيلة الفريق الأساسية، ووصل الأمر إلى عدم استدعائه إلى قائمة عدد من مباريات الفريق، وهو ما أثار جلبة داخل الأوساط الرياضية جعلهم يشيرون إلى أن العلاقة الشخصية بين الطرفين في أسوأ حالاتها، وأن إيسكو يقترب من الرحيل عن قلعة «سانتياجو بيرنابيو».

وكان إيسكو قد شارك في آخر 15 دقيقة من مباراة فريقه ريال مدريد في المواجهة القوية على ملعبه أمام إشبيلية العنيد، وتمكن من حسم نقاط المباراة كاملة بعد الفوز بهدفين نظيفين حملا توقيع كلٌ من البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش، وهو ما قاد بطل أوروبا إلى خطف المركز الثالث برصيد 36 نقطة وبفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي تنتظره غدًا مواجهة قوية أمام ليجانيس.

موقف غريب من ريال مدريد مع إيسكو

ويبدو أن إيسكو لم يكن سعيدًا بعدم مشاركته في تشكيلة الفريق الأساسية التي خاض بها مباراة اليوم، إذ أكد برنامج «كاروسيل ديبورتيفو»، والذي يُبث على شبكة «سير» الإذاعية، أن لاعب وسط هجوم الفريق «الملكي» توجه سريعًا إلى غرف تبديل الملابس إثر انتهاء المباراة ولم يوجه التحية للجماهير التي ساندت اللاعبين في مواجهتهم ضد الفريق «الأندلسي».

ووفقًا لتلك الأنباء الصادرة عن البرنامج الإذاعي، فإن لاعبي ريال مدريد ظلوا للحظات بداخل الملعب، وقاموا بتحية الجماهير، ولكن إيسكو لم يقم بما قام به زملاؤه، وهو ما يشير إلى اللحظات السيئة التي يعيشها اللاعب والتي قد تبعده عن بطل أوروبا في لاحق الأيام.

الجدير بالذكر أن صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية كانت قد أكدت منذ أيام قليلة أن إدارة ريال مدريد تدعم سولاري في موقفه ضد إيسكو وقراره بعدم الاعتماد عليه بشكلٍ أساسي.

.