Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إيسكو خارج حسابات زيدان

إيسكو خارج حسابات زين الدين زيدان

إيسكو الذي شارك أساسيا فى مباراتين من 5 مباريات فقط لعبها هذا الموسم يخرج من حسابات زيدان حتى فى لقاء ريال بيتيس لم يظهر ولو فى الإحماء.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يبدو أن لاعب وسط ريال مدريد إيسكو، بات خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم.

وبعيدًا عن تصريحات زيدان فى أول مؤتمر صحفي له عقب توليه مهمة تدريب فريق نادي ريال مدريد الإسباني، والذى صرح فيها بأن: «إيسكو وخاميس ستكون لهما أدوار مهمة فى الفريق».

وبالنظر إلى مسيرة زيزو، وقبل أقل من 60 يومًا على إتمامه 4 سنوات من توليه مهمة تدريب الميرينجي، نجد أن اللاعبين يمران حاليًا بلحظات عصيبة داخل البيت الأبيض، وبينما يتعافى خاميس من الإصابة التي لحقت به، اختفى إيسكو من الساحة بل وأصبح خارج حسابات زيزو.

اقرأ أيضاً| «رسميًا.. جوتي مديرًا فنيًا لألميريا»

وقد شارك إيسكو، الذي تعرض لإصابة فى ساقه اليمنى مع بداية الموسم فى سبتمبر الماضي غاب على إثرها عن المشاركة مع الفريق، بالكاد فى 186 دقيقة من مباريات الدوري هذا الموسم فى خمسة لقاءات فقط، أي بمعدل 37 دقيقة فى كل مباراة شارك فيها.

بدأ أساسيًا في مباراتين فقط، الأولى ضد بلد الوليد في سانتياجو برنابيو، ثم أمام مايوركا على ملعب سون مويكس، وقد تم استبداله في كلتا المباراتين، أما الثلاث مباريات الأخرى التى شارك فيها كبديل، كانت أمام سيلتا فيجو وغرناطة وليجانيس، أما فى مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس فلم يشارك فى المباراة ولا حتى كبديل، حتى إنه لم يقم بعملية الإحماء مع البدلاء.

أداؤه الضعيف ضد بلد الوليد ثم أمام مايوركا، والذي شارك فيهما كأساسي، قد وضعه في الزناد، فكان الجميع يتوقع أن يتطور اداء إيسكو، ولكنه فاجأهم بأداء كارثي فى مباراة ليجانيس على غير المتوقع منه، ليفتح باب التساؤلات حول إمكانية بقائه أو رحيله عن الفريق.

ترى ماذا سيكون مصير إيسكو مع الميرينجي فى ظل تجاهل مدربه له وعدم اعتماده عليه، بالإضافة إلى انخفاض مستواه بشكل ملحوظ؟

اخبار ذات صلة