إيدين هازارد يعود إلى تدريبات الكرة

يواصل إيدين هازارد عملية تعافيه من الإصابة التي لحقت به بشكل مثالي، وخلال الأيام الأخيرة بدأ بالفعل الركض بصورة طبيعية، وعاد للتدريب بالكرة من جديد.

0
%D8%A5%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%86%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9

تسير عملية تعافي البلجيكي إيدين هازاد نجم نادي ريال مدريد على ما يرام، حيث كما كشفت «آس» في السادس من أبريل الجاري، أن التطورات في تعافي الشظية في قدمه اليمنى، والتي أجرى فيها عملية جراحية في الخامس من مارس في الولايات المتحدة الأمريكية، تسير بصورة جيدة للغاية، وسيكون البلجيكي متاحًا ليصبح ضمن خطط زين الدين زيدان في حالة استئناف منافسات موسم 2019-2020.

ومع تزايد التكهنات حول عودة الدوري الإسباني في يونيو المقبل، ستكون مشاركة هازاد مع ريال مدريد في يد زيدان، الذي لا يخاطر باللاعبين العائدين من الإصابة، ويؤيد فكرة دمجهم تدريجيًا في المباريات.

اقرأ أيضًا: نقص السيولة قد يجبر مانشستر يونايتد على التفريط في بوجبا

وعلمت «آس» آخر تطورات عملية تعافي هازارد، حيث بدأ اللاعب بالركض منذ أيام قليلة، وتمكن أيضًا من لمس الكرة، وهو ما يعد أمرًا مهمة للغاية بالنسبة للبلجيكي، الذي يلعب يوميًا مع أطفاله في حديقة منزله في مدريد، وخوفًا من التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد، يوصل هازارد العمل عن بعد عبر مقاطع الفيديو للتدريبات المقترحة في مرحلة التعافي.

تأجيل أمم أوروبا يمنح هازارد بعض الراحة

وأعلن روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا في التاسع عشر من أبريل خلال مقابلة صحفية أن هازارد سيتمكن من إطلاق مسيرته مع ريال مدريد، وأنه سيواصل النمو، مع ضرورة الحذر من الحظ السيء الذي لازمه في منطقة الإصابة، والتي أجرى فيها عمليتين جراحيتين.

وفي ريال مدريد يسلطون الضوء على الروح العظيمة التي أظهرها هازارد في جميع الأوقات، والتي ظهرت بشكل خاص في ليلة 22 فبراير في المباراة أمام ليفانتي، والتي تعرض فيها البلجيكي للإصابة التي أجبرته على إجراء الجراحة الأخيرة.

وفي بلجيكا أيضًا هناك حالة من الاحتفاء بأبرز نجوم المنتخب، ومنذ بداية الإصابة كانت هناك ثقة كاملة ليس فقط في أنه سيلعب بطولة أمم أوروبا 2020، قبل تأجيلها إلى صيف العام المقبل، لكن أيضًا في أن سيعود للظهور مع ريال مدريد قبل انتهاء الموسم.

ومع تأجيل بطولة أمم أوروبا، سيكون على هازارد الاستعداد بالشكل المثالي، ويصب كامل تركيزه على أن يظهر أفضل صورة ممكنة مع ريال مدريد عند استئناف الموسم.

.